ط
هنا المغرب

الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها الجديدة ”ماشي عادي”

 ''ماشي عادي". أغنية جديدة تجمع بين الرومانسية والحيوية

 

طرحت الفنانة المغربية“Inez”، بالتعاون مع Avalon Music، أحدث أغانيها وهي عبارة عن “سنجل” جديد باللهجة المغربية تحت عنوان “ماشي عادي”، حصريا عبر موقع “يوتيوب”، وجميع منصات الأغاني والمتاجر الإلكترونية العالمية.

وتعود ”إنيز” للون الغنائي الرومانسي الراقص من خلال أغنية ”ماشي عادي”، التي تحمل لمسة شبابية وموسيقى حيوية بإيقاعات عصرية، كما تم إختيار الكلمات بعناية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة من المستمعين، الذين تدعهم إينيز عبر جديدها لاحتضان سحر الحب والاحتفال باللحظات الاستثنائية في الحياة.

ماشي عادي” من كتابة إينيز بمشاركة أيوب توت، وتحكي كلماتها قصة عاطفية عن الحب والشغف بالشريك، وتتناول مشاعر الشوق والحنين إلى لقاء المحبوب، وتعبر عن الأمل في تحقيق الأماني والأحلام معه، وتركز على رغبتها في بناء علاقة متينة ومستقرة.

تتميز الأغنية بالرومنسية والعذوبة في التعبير عن احاسيس العميقة والمرهفة تجاه الحبيب، وعن رغبتها في الارتقاء بالعلاقة إلى مستوى جديد من الثبات والتفاهم المتبادل.

وحمل الفيديو كليب توقيع المخرج المغربي ”سوفايس”، وتم تصويره بمدينة أكادير، ويعكس بصورة بصرية احتفالا بالتراث المغربي بشكل ملفت، حيث تبرز الألوان الزاهية والمناظر الطبيعية الخلابة لتعكس جمال وثقافة المملكة، كما أن إينيز تنقل من خلال مشاهد الفيديو كليب ثقافتها الاصيلة النابضة بالحياة التي جسدتها في كل مشهد في الفيديو كليب، فضلا عن الأجواء الإيجابية التي خلقتها إينيز والتي ترمز لفرحة الحياة التي تستمدها من قصة حبها.

الجدير بالذكر أن أغنية ” ماشي عادي” التي طرحت، هي ثالث أغنية منفردة ل ”إينيز ” منذ انضمامها ل Avalon Music بعد أغنيتي ”أنا ليك’‘ و”حبي أنا”.

https://youtu.be/xDvGm7kmauc?si=RwPsL1SpSyemXiOr

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى