حوادث

طفلة الشرقية اغتصبها جارها وتسترت عليه زوجته والنيابة تأمر بحبسها

قررت نيابة فاقوس العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الأربعاء،حبس ربة منزل4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامها بالتستر على قيام زوجها باغتصاب طفلة عمرها 13 سنة، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار الزوج الهارب.

وكشفت التحقيقات أن الطفلة تزوجت مرتين قبل اغتصابها، وأنجبت طفلًا بعد زواج عرفي مخالف للقانون من زوجها الأول، الذي تركته وتزوجت بآخر وهي على ذمته، والذي لاذ بدوره بالفرار عقب القبض على الأب.

كان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من الطفلة “فاطمة.م” 13 سنة، تتهم فيه والدها بتزويجها عرفيًا مرتين، وأوضحت أنها تعرضت للاغتصاب على يد زوج جارتها، التي عاشت معها فترة عقب انفصال والديها.

وكشفت التحقيقات أن الطفلة تزوجت عرفيًا وأنجبت طفلا عمره شهور من الزوج الأول، ثم تزوجت مرة ثانية من شخص من محافظة الإسماعيلية، وطلقها بعد شهور، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5958 إداري قسم شرطة فاقوس لسنة 2019، وبعرض الأب علي النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة زواج القاصرات، وجرى استدعاء جارتها لسؤالها في قيام زوجها باغتصاب الطفلة، وقررت النيابة حبس الجارة وأمرت بضبط وإحضار الزوج.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق