ط
حوادث

تجديد حبس البلوجر آية إيهاب وعشيقها بتهمة الإتجار فى المخدرات وممارسة الرذيلة

رفضت جهات التحقيق في الجيزة الإستئناف المقدم من البلوجر أية إيهاب وعشيقها، وقررت تجديد حبسها 45 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معها لإتهامها بحيازة 860 طربة حشيش بمبالغ مالية وصلت لـ 9 مليون جنيه، وذلك داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام بمحافظة الجيزة.

ضبط البلوجر أية إيهاب
وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على البلوجر المصرية الشابة أية إيهاب، ووجهت لها تهمة حيازة 860 طربة حشيش بالتعاون مع شخص اخر قالت أنه زوجها عرفي، داخل شقتهما بالجيزة، وقدرت قيمة الحشيش بأكثر من 9 ملايين جنية في واقعة تعتبر صادمة لرواد مواقع التواصل الذين اعتادوا متابعة البلوجر الشهيرة.

  وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن البلوجر أية إيهاب وزوجها العرفي رامي يتخذون من شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام وقرا لمزاولة مهنة الاتجار في المواد المخدرة بشكل مستمر مما سيزيد العقوبة على الاثنين حال ثبوت التهمة عليهما.

كما شرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، إتجار المتهمة آية إيهاب بلوجر في المواد المخدرة رفقة زوجها العرفي، واتخاذهما من الشقة محل سكنهما، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما 860 طربة حشيش، وزنت 86 كيلو جرام، ومبلغ مالي و2 هاتف محمول و4 سيارات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 9 ملايين جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

   بينت التحريات التي أجراها رجال المباحث بقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وجود علاقة آثمة بين الشاب والفتاة، وممارستهما للرذيلة داخل إحدى الشقق السكنية، بالإضافة إلى تعاونهما في تجارة المواد المخدرة وبيعها، واستخدام سيارتي X6 في ذلك، حيث وردت معلومات للأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، أكدتها التحريات كشفت نشاط شاب له معلومات جنائية، وفتاة مقيمين بمحافظة الجيزة بالإتجار في المواد المخدرة، مُتخذين من شقة سكنية مستأجرة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

والبلوجر أية إيهاب هي شابة في العشرينات من عمرها، بدأت على السوشيال ميديا منذ أكثر من عامين، ولديها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكنها نالت شهرتها على تطبيق تيك توك، حيث تقدم محتوى ترفيهيًّا، تستعرض بعض الرقصات في فيديوهات قصيرة، وتمتلك على تيك توك نحو 930 ألف متابع، وتحظى فيديوهاتها على ملايين المشاهدات وآلاف الإعجابات، بالإضافة إلى ذلك تهتم أية إيهاب بالموضة والأزياء.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى