مقالات بقلم القراء

فقدان الشغف..بقلم / نانسي هندي

كتبت : نانسي هندي

فقدان الشغف

تمضي الحياة بشكل بطئ للغاية، عندما أنتظر أشياء أريدها، أعلم هذا ، ولكن لم أدري ان إنتظاري لها، سيفقدني الشغف بدأت أفقد شغفي تجاه كل شئ أحببته وعشقته،وبينما تمضي الحياة، تمضي معها أيام من عمري وتترك معها ذكريات لا تنسي ، لا أستطيع ان أنفي بفقداني الرغبة في الإنتظار، الحياة مملة وكئيبة للغاية، ولكن هذه المرة قست علي الحياة كثيراً.

ينتابني شعور الٱن لم يصادفني من قبل.، ولكنني أعلم جيدا انه شعور مؤلم يمزق قلبي تمزيقا .. ؛ حتي شعور البكاء والصراخ والرغبة في التعبير افتقده الٱن ، لذلك أشعر بإختناق انفاسي .، الٱن اعترف ان الٱلم يختار دائماً أشدنا ضعفا؛ ليزوره ويهشم قلبه ، ويحسن الألم أيضا إختيار الوقت ليضرب ضربته ويهشم كل لحظة أمل في قلوبنا..، لا أعلم لماذا يصيبني شتات الفكر دائماً..، لا أستطيع سماع شئ سوي صوت الألم، وصوت صدي صراخات قلبي .
أسمع الٱن صوت أنين بقلبي المكسور.، يعتصر قلبي عصرا من الألم، لا أستطيع أن أنكر هذا أبدا.، فقد استطاع الزمان أن يضع آثاره علي قلبي ويعصرني في دوارة أيامه المشؤومة..، لهذا أقول ان الطيبة والسذاجة نقطة ضعف أي إنسان، فأرجوكم لا تكونوا طيبين أو سذج مثلي، ولا تعطوا الأمان لأي إنسان فكما قال المثل (احذر من عدوك مرة.،وأحذر من صديقك ألف مرة ) فصديقك يعلم نقاط ضعفك جيداً وعندما تحين الفرصة له يهاجمك منها لذلك لا تعطي الفرصة لأحد بأن يجرح قلبك.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق