ط
هنا المغرب

ملكة جمال المحجبات 2019 ”دنيا الخلداوي” تفتتح الفرع الخامس ل ”مركز التخسيس الخلداوي” وتحضر دكتوراه في التغذية

الخلداوي: رحلة نحو الصحة والرشاقة بطرق آمنة وفعّالة

أعلنت ملكة جمال المحجبات لعام 2019، السيدة دنيا الخلداوي، اختصاصية في علاج طبيعي والتجميل غير الجراحي والتغذية، عن افتتاح الفرع الخامس لمركز التخسيس الخلداوي بمدينة الدار البيضاء، هذا الافتتاح يعكس النجاح المتواصل والسمعة الطيبة التي حققها المركز على مدى السنوات العديدة. وتأتي هذه الخطوة كنتيجة لالتزام المركز المتواصل بتقديم خدمات عالية الجودة والموثوقة لعملائه، واستخدام أحدث التقنيات في مجال التخسيس والعناية بالجسم، ضمن استراتيجية المركز لتقديم خدماته بأحدث المعدات والتقنيات والأساليب المتطورة، ومساعدة عملائه في رحلتهم نحو الصحة والرشاقة بطريقة صحية وآمنة وفعّالة.

يقع الفرع الجديد بمنطقة بوركون في موقع استراتيجي، ويمتاز بمساحة واسعة مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات لتقديم خدمات التخسيس بفعالية وأمان، بما في ذلك التخسيس السريع، يقدم المركز خدمات التخسيس وتفتيت الدهون عن طريق الأجهزة، مع التركيز على التقنيات الحديثة والمتطورة لضمان تحقيق أفضل النتائج بشكل سريع وآمن وصحي بدون أضرار جانبية، بالإضافة إلى تقديم نظام غذائي متكامل ومخصص لكل فرد يسعى لتحقيق أهدافه في فقدان الوزن والحفاظ على الصحة.

السيدة دنيا الخلداوي، الشخصية المعروفة بدعمها للصحة والجمال، تضع بصمتها في هذا الافتتاح كخطوة هامة نحو تعزيز مكانة Centre miss beauty el khaldaoui كواحد من الرواد في مجال العناية بالصحة والتخسيس والعلاج الطبيعي بالمملكة، وذلك من خلال التزام المركز بتقديم خدمات عالية الجودة والموثوقة لعملائه، وتوفير الحلول الفعّالة والمبتكرة لتحقيق أهداف التخسيس بشكل مستدام وصحي.

تعتبر “الخلداوي” من أبرز الأسماء في مجال التجميل غير الجراحي، وتتميز بخبرة واسعة في مجالات العلاج الطبيعي والتغذية، حيث تحمل دبلوم في التجميل الغير الجراحي، ودبلوم في الترويض الطبي، و دبلوم في التغذية الخاصة بأمراض السمنة، وتستعد حاليًا للحصول على درجة الدكتوراه في التغذية.

بفضل خبرتها الطويلة ومعرفتها العميقة في مجالات الصحة والتجميل، تقدم “الخلداوي” خدمات عالية الجودة ومبتكرة في مركزها، حيث تسعى دائمًا لتحقيق أعلى معايير الرعاية الصحية والتميز في كل جانب من جوانب العمل، تتميز خدماتها بالدقة والاهتمام الشخصي، وتهدف إلى تحقيق أفضل النتائج لعملائها وضمان رضاهم التام.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى