ط
محليات

الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال

وكالات:

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، الاحتفالية التي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال.

وحضر الاحتفال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعددٍ من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارىء الشيخ هاني الحسيني.

وألقى “جبالي محمد جبالي” رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر كلمة أعرب فيها عن تقديره وشكره البالغ لتشريف الرئيس السيسي الاحتفال بعيد العمال ، مضيفا أنها مناسبة يسعد فيها عمال مصر أن يعبروا فيها للرئيس السيسي عن مدى تقديرهم الكبير له.

وهنأ “جبالى” الرئيس السيسي بفوزه في ولاية رئاسية جديدة ، مضيفا أن فوز الرئيس السيسي يؤكد انتصار ارادة شعب يواجه منذ سنوات تحديات وتهديدات غير مسبوقة ونجح رغم كل ذلك في استعادة الدولة من المتربصين بها وتثبيت دعائمها والتعامل بحسم مع كل ظواهر الارهاب .

وأعرب عن تقديره لرئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل ووزراء حكومته وجميع القيادات التنفيذية التي حرصت على المشاركة في احتفالية عيد العمال ، مقدرا دور الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف والكنيسة في ترابطهم وتلاحمهم في مواجهة قوى الشر والأفكار المغلوطة.

وأكد أن ما شهدته مصر خلال السنوات القليلة الماضية هو معركة ضد قوى الشر والظلام التي تستهدف الوطن بأقباطه ومسلميه ، مشددا على أن الارهاب لن ينال من عزيمة شعب مصر العظيم وإرادته الحقيقية في مواجهة قوى الشر بل أن هذه الجرائم البشعة ستزيد الشعب إصرارا على المضي قدما لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية الشاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى