ط
هنا العراق

اختيار رسالة الماجستير للدكتور علاء الحطاب ضمن افضل رسالة واطروحة في العلوم السياسية

بغداد: عباس الصائغ

اختار معهد العلمين للدراسات العليا رسالة الماجستير الموسومة ” المعارضة السياسية في التجربة العراقية 1968-2003 ” للدكتور علاء الحطاب ضمن افضل رسالة واطروحة في العلوم السياسية .

قدم الدكتور علاء الحطاب شكره لمعهد العلمين من خلال صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلا : شكرا لمعهد العلمين للدراسات العليا لاختيار رسالتي للماجستير ضمن افضل رسالة واطروحة في العلوم السياسية .

والجدير بالذكر ان د. الحطاب هو اعلامي عراقي وحاليا عضو مجلس امناء شبكة الاعلام العراقي مقدم ” برنامج خطى ” على القناة العراقية الاخبارية ، ومن جانبه شارك الدكتور علاء في مناقشة علنية في معهد الخدمة الخارجية للبحث الموسوم (( المشاركة السياسية وواقع الديمقراطية في البلدان العربية: العراق بعد 2003 انموذجا )) للمستشار رحمن حفار عبد السادة وهو ضمن متطلبات الترقية الى درجة وزير مفوض في وزارة الخارجية العراقية ، حيث جرت المناقشة العلنية في قاعة معهد الخدمة الخارجية في الوزارة وبحضور عميد المعهد الدكتور محمد عدنان محمود ونخبة من الدبلوماسيين وموظفي الوزارة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى