ط
هنا العراق

جيني إسبر : “لو نظرت إلى الوجود بعين التفاؤل لرأيت الجمال منتشراً في جميع مخلوقاته..

بغداد : عباس ميرزا

أعلنت النجمة السورية جيني إسبر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عن تواجدها كعضو في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون.

ونشرت جيني صورة لها عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها “لو نظرت إلى الوجود بعين التفاؤل لرأيت الجمال منتشراً في جميع مخلوقاته.. يشرفني أن أكون أحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون”.

وتهتم الممثلة السورية الجميلة والانيقة بالجمال والأناقة والرياضة وقالت أحضر لبرنامج رياضي سوف أعرضه على السوشيال ميديا؛ لأنني أحب الرياضة وتخصصت فيها.

والجدير بالذكر ان بدايات الفنانة جيني إسبر في عالم الدراما سنة 2001 إثر مشاركتها في مسلسل “رقصة مع الشمس”، إلى جانب عملها كموديل إعلانات تجارية تلفزيونية، كما عملت في فيلم قصير لتنطلق بعدها في الدراما التلفزيونية، وتشارك في أول بطولة لها بمسلسل “البيوت أسرار” ، وتدور قصته حول أرملة ولديها أربع بنات وصبي جاء للحياة بعد رحيل والده، ومعاناة هذه الأم في تربية أولادها الخمسة في ظروف حياتية صعبة إلى أن تصل بهم إلى بر الأمان، بعد تضحيات ومعاناة كبيرة ممتهنة حرفة الخياطة.

وحصلت على دور أكبر في مسلسل “أسياد المال”، هو دراما اجتماعية سورية، يتم تناولها على مستويات متنوعة، منها البوليسي والرومانسي، تتناول المحرم وتلقي الضوء على قضايا تعامت عنها العديد من المجتمعات التي كمّمت أفواهها سلطة المال.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت بها دورها في مسلسل “صبايا”، عرض في 2012، ومسلسل “بواب الريح” الذي عرض لأول مرة في رمضان 2014.

وقدمت عددا من الأعمال التي عرضت في المواسم الرمضانية أشهرها مسلسل “الحرملك”، و مسلسل “كرسي الزعيم” الذي عرض في رمضان 2019.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى