ط
أخبار متنوعة

انطلاق المرحلة الثانية من برنامج سيريوس لرواد الأعمال


كتب- صلاح عبد المنعم:صكوك-اسلامية-بريطانيا
تم إطلاق المرحلة الثانية من برنامج سيريوس لرواد الأعمال الذي تديره الهيئة البريطانية للتجارة والاستثمار والذي يستهدف الخريجين الدوليين ذوي الافكار المبتكرة.
تأتي هذه المرحلة كتكملة للمرحلة الأولى من البرنامج و الذي شارك فيها ما لايقل عن 700 فريق من اكثر من 93 بلد من بينها الإمارات العربية المتحدة و الجزائر ومصر والعراق و ليبيا
والأردن و لبنان و السعودية و تونس والمغرب بالإضافة إلى الهند و الأرجنتين و الولايات المتحدة الأمريكية وفاز فيها أكثر من 40 فريقا سيقومون بنقل أعمالهم إلى المملكة المتحدة بحلول شهر يونيو2014.

ويستهدف برنامج سيريوس الخريجين الطموحين في تأسيس مشروع لهم في المملكة المتحدة و يوفر لأصحاب الأفكار المبتكرة لتأسيس الأعمال باقة متكاملة من الدعم تمكنهم من تأسيس مشروعهم و تطويره.
ويتلقى برنامج سيريوس الدعم الدائم من شخصيات بارزة مثل ، روبيرتا لوكا – المشاركة بتأسيس استوديوهات بوسّا، وجيرارد غريك – و هو رئيس تنفيذي بمدينة لندن للتقنية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى