ط
حوادث

والد قتيل نجل أصالة .. لم أتقاضى مليما واحتسبته عند الله

فجر شاكر عبدالهادي، والد الضحية الذي لقي مصرعه جراء اصطدامه بسيارة كان يقودها خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أنه لم يتقاض مليما واحدا في مقابل التنازل عن اتهام نجل المطربة، مشيرا إلى أنه تنازل لأنه “مؤمن بالقضاء والقدر”، مضيفا: “ابني لو قاعد في البيت كان هيموت”.

وقال شاكر لـ”الوطن”، إنه لديه 3 أبناء آخرين، ولدين وبنت، وأنهم أسرة متوسطة الحال مقميمون في البحيرة، وهو لم يكن يعلم أن المتسبب في الحادث نجل مطربة، وأنه لا يعلم من هي أصالة من الأساس، مشيرا إلى أنه في بداية الأمر تلقى اتصالا هاتفيا بوفاة نجله وذهب للمستشفى وتسلم الجثمان من المشرحة وتنازل عن القضية دون أن يحصل على أي مبالغ مالية من أي طرف.

وكانت بعض الأخبار المتداولة، تناولت ما يفيد حصول والد القتيل على مبلغ مليون جنيه مقابل التنازل عن القضية وانقضاء الدعوى الجنائية بحق خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة، الذي ارتكب الحادث بسيارة طليقها، المخرج طارق العريان.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى