ط
رياضه

شوبير . مايحدث مع الأهلى قبل لقاء الهلال كارثة ويجب تداركها

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، رسالة هامة وتنبيه هام، قبل مباراة النادي الأهلي الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويتبقى للنادي الأهلي مباراتين في دور المجموعات الأفريقي، حيث يتبقى له مواجهتي المريخ والهلال بالجولتين الخامسة والسادسة على الترتيب، والمقرر إقامتهما في مصر.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت: “أريد أن أنبه تنبيه هام، مباراة الأهلي والهلال السوداني بالجولة الأخيرة بدور المجموعات الأفريقي، ستكون بعد مباراة مصر والسنغال بـ 48 ساعة فقط، مباراة مصر محدد لها يوم 29 مارس، بينما مباراة الأهلي والهلال ستقام يوم 1 أبريل”.

وأضاف: “هذا غير مقبول أو معقول والله، يجب على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي والهلال لمدة 48 ساعة، أو 24 ساعة على أقل تقدير، هذا هو الطبيعي”.

وتابع: “يعني حرام بصراحة مفيش كدة في الكورة يعني، يعني المنتخب يروح يلاعب السنغال يوم 29، وبعدين اللاعيبة ترجع على يوم 30 ويروحوا يلعبوا ماتش الهلال، في عرف مين اللي يقول الكلام الفارغ ده؟”.

وأكمل: “سيكون هناك حوالي 6 لاعبين من الأهلي في المنتخب، محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، عمرو السولية، حمدي فتحي، وعلي معلول سيلعب مع المنتخب التونسي، وعدد ساعات السفر من مصر إلى السنغال حوالي 7 ساعات، بمعنى أنهم بعد العودة من هناك لن يتدربوا مع الفريق وسيتوجهون للعب المباراة، وهذا غير طبيعي”.

وأتم أحمد شوبير حديثه: “أرجو من رجالنا في الاتحاد الأفريقي التحرك في هذا الأمر، ده ظلم وحرام بصراحة يعني، حرام بمعنى حرام”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى