ط
رياضه

عاجل . الاتحاد الدولي يصدر قرارا بشأن اللجنة الثلاثية التى تدير الجبلاية

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ قليل عن قرار رسمي بشأن التمديد للجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة الكابتن “أحمد مجاهد”، وعضوية كلًا من أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، وهذا حتى يوم 5 يناير المقبل، ومن ثم سوف يتم مناقشة الوضع بين اللجان الرسمية لتحديد موعد إجراء الانتخابات الخاصة بمجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية والتي من المتوقع بأن تشهد منافسة قوية بين أسماء قادت الاتحاد في وقت سابق وبين بعض الوجوه الجديد.

وأوضح مصدر مسؤول بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بأن القرار الذي صدر هو قرار نهائي وواجب التنفيذ وسوف يتم إخطار اللجنة الثلاثية بهذا القرار في غضون الساعات المقبلة، ومن ثم سوف يبدأ العمل به حتى الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل.

وفي أولى ردود الأفعال على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بشأن استمرار اللجنة الثلاثية في منصبها، فقد انقسمت الأراء بين المؤيد والمعارض، حيث يرى البعض بأنه يجب الإسراع في عقد انتخابات اتحاد الكرة واختيار المجلس الجديد الذي يدير الكرة المصرية، وفي حين يؤيد البعض الآخر استمرار لجنة أحمد مجاهد في منصبها بعدما نجحت في إدارة الموسم الكروى الحالي رغم الأزمات والمشاكل على حد وصفهم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى