ط
أخبار متنوعة

حسين بوقريص يستعد لتقديم برنامج طبخ جديد بمشاركة نجوم الفن

كتب/ حسام صلاح

يستعد الإعلامي حسين بوقريص، بطرح أضخم برامج الطبخ في الوطن العربي والذي يقدم فكرة جديدة ومختلفة عن ما تم تناولة في البرامج وهو يحمل عنوان “طبختي بين مصر والكويت”.

والمقرر أن يعرض برنامج “طبختي بين مصر والكويت” خلال الفترة المقبلة عبر شاشة الكويت الأولى وأيضا قناة الصحة والجمال كما أن البرنامج لم يكن تقليدي مثل برامج الطبخ المعتادة، وسيتم تصويره في عدة دول عربية من ضمنهم مصر الإمارات وطبعا الكويت.

و يستضيف حسين بوقريص، في برنامجة الجديد “طبختي بين مصر والكويت”نجوم الفن و السوشيال ميديا، و يلقي الضوء على حياتهم لنتعرف منهم على الجوانب غير المعروفة من شخصياتهم.

الجدير بالذكر أن حسين بوقريص، من أشهر الإعلاميين في الكويت والذي قدم العديد من البرامج الناجحة، ودائما يتناول افكار مختلفة، هو كويتي مصري، حيث أن والدتة مصرية الأصل.

وكان قدم حسين بوقريص، برنامج “على الطريج” والذي حقق نجاح كبير أثناء عرضه، فهو كان يستضيف نجوم الفن من خلاله، كما قدم برنامج “GBS” عبر تلفزيون الكويت، وهو كان تدور أحداثه حول السيارات بمختلف تتطورتها وغيرها، وكان من المقرر أن يتم تقديم البرنامج أيضا في دبي وتركيا إلى أن جاءت جائحة كورونا وتم التوقف .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى