ط
هنا السعودية

معالي رئيس جامعة الإمام يرعى ملتقى خريجي الكلية التطبيقية.. الأربعاء المقبل

 

د. وسيلة محمود الحلبي

برعاية معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د.أحمد بن سالم العامري، تنظّم الكلية التطبيقية ملتقى (خريجي الكلية الأول) وذلك في البهو الرئيس للمدينة الجامعية، في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل 25/ 8 /1445هـ، الموافق 6 /3 /2024م.

وقد ثمّن الرئيس التنفيذي للكلية د.عبدالله بن إبراهيم السلوم رعاية معالي رئيس الجامعة للملتقى الذي يسهم في دعم خريجي الكلية من خلال توجيههم وتأهيلهم وإرشادهم مهنيًا، ومهاريًا، مشيرًا إلى أن الملتقى الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الكليات التطبيقية في الجامعات السعودية يأتي انطلاقًا من رسالة الكلية وتحقيقًا لأهدافها من خلال دبلومات مرتبطة بشهادات مهنية متوافقة مع مستهدفات سوق العمل وتنمية القدرات البشرية واستثمارها.

وبيّن المشرف على الملتقى أ.سعد بن مسعد المطيري بأن الملتقى يتميز بإطلاع الخريج على أهم الاحتياجات المتجددة لسوق العمل السعودي وإرشادهم إلى أهم المهارات المهنية والمساهمة بشكل بنّاء في تنمية الوطن، وذلك عبر برامج الكلية وشراكاتها ومبادراتها مع القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية.

كما يتضمّن الملتقى عددًا من البرامج، من أبرزها: الإرشاد المهني الفردي، والدورات التدريبية لأهم احتياجات المتخرجين، وعرض لتجارب الطلاب والطالبات الناجحة، ومعرض متعدد، بالإضافة إلى ندوة عامة حول أهم مستجدات واحتياجات سوق العمل وإفادة المتخرجين والاستفادة منهم وفق متطلبات ومبادرات رؤية السعودية 2030.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى