ط
أخبار متنوعة

سمر نديم تكشف التفاصيل الكاملة لحالة أسماء من إنقاذها من التسول للرجوع إلى الشارع مرة آخرى

كتب/ حسام صلاح

كشفت الدكتورة سمر نديم، التفاصيل الكاملة لحالة أسماء التي كانت تتواجد بالشوارع وتتعرض للآذى النفسي ومصابة بإحدى الأمراض، حيث أنها كانت تجرح نفسها ثم تشرب من دم جرحها، دون أن تشعر بأي آلم.

ثم تواصل فاعل خير مع زهرة مصر، وبالفعل وضعت أسماء بالدار وكان الجميع يساعدها خاصة الدكتورة سمر، وعندما بدأت أسماء في التعافي من الأمراض النفسية والعضوية، وتواصلوا مع زوجها واعطاهم عفش أسماء بعد محاولات من الإقناع، حدث ما لم يكن في الحسبان.

وانتكست أسماء ورجعت لما كانت عليه بل أكثر وتسببت في العديد من المشاكل داخل الدار وللنزلاء، وعندما سألت الدكتورة سمر أسماء لماذا تفعلي كل هذا رغم ما فعلناه معكي قالت إنها تريد أن تترك الدار، وبالفعل تم هذا ورجعت أسماء إلى الشارع.

واستغل حالة أسماء إحد الأشخاص، حتى يتم التشهير بالدار وزهرة مصر والدكتورة سمر، حتى يحصل على الشهرة ويتصدر التريند عى السوشيال ميديا، وعندما فشلت كل محاولاته في ذلك، ترك أسماء وعادت من جديد إلى الشارع.

وبعد ذلك شاهدت زهرة مصر أسماء بالشارع مرة أخرى، وتواصل والدة أسماء مع الدكتورة سمر واعتذرت منها عن ما قالته أسماء في حقها مطالبة منها بأن تساعدها من جديد في علاج أسماء، وبالفعل تم معالجة أسماء بالمنزل، ولكنها في النهاية رجعت أسماء للشارع والتسول وكأن شيء لم يكن وراح تعب الدكتور سمر وزهرة مصر على الفاضي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى