ط
مقالات بقلم القراء

ثرثرة ليلية.. بقلم : نانسي هندي

كتبت / نانسي هندي
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

كان يصعب علي منذ البداية ان ادر ظهري وامضي في الحال.، دون ان يعلم احد السبب.، ولكن تغاضيت وسامحت.، سامحت بما يكفي لدرجة أنني أري نفسي بلهاء حمقاء تتغاضي عن حقوقها.، لذلك سأرحل.,وسأحاول البحث عن عالم يشبهني يشبهني أنا فقط في أحلامي.،شخصيتي البرئية.
اعلم ان ثرثرتي الليلة مع نفسي لا تجدي نفعا.، لان لا احد يسمعني ولكن الحديث مع نفسك شئ عميق للغاية لن يفهمه احد .، فأنت لن تجد احد يحبك ويفهمك كنفسك نفسك الصماء البكماء علي سرك. فهي لا تبوح سرك لأحد.،تسامر مع نفسك كثيرا اثناء الليل حتي وان اتهموك بالجنون فلا يوجد ڜئ اعمق من هذا. فتسامري ليلا مع نفسي جعلني أشعر بجمال الليل .,و أشعر ان الليل والظلام وقت مقدس حيث تتزاحم جميع الأفكار بذهني والكلمات فأنا انتمي الي الليل.،الظلام.، العزلة .

حان وقت التسامر ليلا مع كتبي وغرفتي.فلا يوجد وقت أعمق من هذا لتجتمع مع الأشياء التي تحبها .,فالليل وقت مقدس بالنسبه لي.، قد يستغربني البعض.,حينما أبوح بعشقي للظلام..، ولكن هذا ليس غريبا علي الاطلاق.,لان كل شئ عظيم ينتمي الي الظلام.، كل شئ مميز ينتمي الي الليل فالقمر ينتمي الي الليل.,والراحة والهدوء وظلامها ينتموا الي الليل.، حتي في التسامر ليلا يوجد شئ مميز.,لا أجده ف اي وقت أخر..,انا اعشق الليل بظلامه.، اعشق الليل بهدوءه.، اعشق الليل بانين كلماته.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى