ط
حوادث

أسورة الولادة فى يد رضيعة تكشف عن شبكة دعارة بطلتها أم وابنتها

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس فتاة ووالدتها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد توجيه تهمة لهما بتعريض حياة رضيعة للخطر، وتكوين شبكة لممارسة أعمال منافية للآداب، كما طلبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم الجيزة، بلاغا من بعض الأهالى بعثورهم على طفلة صغيرة، حديثة الولادة داخل كيس أسود ملقى بإحدى الطرقات بالقرب من منشأة البكار، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالتحرى تبين من الفحص أن الطفلة لم تكمل يومها الأول ووضعت داخل حقيبة وبيدها أسورة مدون عليها اسمها “مى محمد سليمان” واسم الطبيبة التى قامت بعملية الولادة.

وذهبت المباحث إلى الطبيبة التى أجرت عملية الولادة، والتى أكدت أنها استقبلت والدة الطفلة الصغيرة وتبلغ من العمر 19 عاما، وكانت فى حالة تعب شديد، ويجب إجراء عملية ولادة سريعة لها، وتمكنت من إنجاب طفلتها “المجنى عليها”، وبعدها اصطحبتها خارج المستشفى، ولا تعلم عنها شيئا بعد ذلك.

وأكدت التحقيقات أن ضباط القسم أجروا تحريات مكثفة تمكنوا من خلالها تحديد هوية الفتاة التى ألقت الطفلة، والتى تبين أنها كونت شبكة لممارسة الرذيلة مع والدتها “جدة الطفلة” المتهمة الثانية، مقابل الحصول على المال، وأنها فوجئت بحملها، وعلمت بذلك بعد مرور ثلاثة أشهر من الحمل، وذهبت للطبيب لإجراء عملية إجهاض، ولكن أخبرها الطبيب أنها ستكون فى حالة خطر لصغر سنها.

وتابعت المتهمة أنها احتفظت بالجنين حتى أكملت أشهر الحمل، ووضعت وبعد خروجها من المستشفى فكرت فى التخلص من الفتاة وألقتها فى القمامة بطريق المريوطية، بمساعدة والدتها، ونسيت أن تخلع الأساور من يدها، ولم تدرك أنها ستكون السبب فى كشف الواقعة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى