ط
رياضه

نشرة اخبار النادى الأهلى للألعاب الرياضية الإثنين 13/5

تقرير/ عبد الله السويسى


مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر في جلسته الممتدة والتي عقدت السبت توجيه الشكر إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي والذي يضم كلاً من : السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني، ومحمد عادل المدرب العام، وتامر عادل المدرب، وأحمد قدري مسئول الإعداد البدني.

كما قرر المجلس تكليف يحيى يوسف مدرب فريق الأهلي مواليد 98 للقيام بأعمال المدير الفني حتى نهاية الموسم ومعه كلاً من: خالد عبد الفتاح مدرباً ومحمد عباس مدرباً لحراس المرمى ومحمد سليمان المحلل الفني بالإضافة إلى الجهاز الطبي الذي يضم الدكتور أشرف هاشم طبيب الفريق وكريم عيد أخصائي العلاج الطبيعي.

هذا ويقود الجهاز الفني بتشكيله الجديد المران الجماعي للفريق عصر غد الثلاثاء عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة يومين بعد الفوز على الزمالك أمس الأول ضمن مباريات دوري السوبر.

ـــــــــــــــــــــــ

سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال أن الفريق تجاوز مرحلة كبيرة من المحطات الصعبة في بطولة الدوري العام بعد الفوز على سموحة أمس الأول بهدف دون رد مؤكدًا أ،هناك 4 مباريات لا تقل صعوبة عن المباريات الأخيره التي خاضها الفريق في بطولة الدوري

وأشار قمصان إلى أن جدول مسابقة الدوري العام هذا الموسم استثنائي وذلك من خلال النظر إلى ترتيب الفرق المهددة بالهبوط، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات ورغبة جميع الفرق وقتالها من أجل إدراك الفوز أو التعادل.

وقال المدرب المساعد بالأهلي: كل الفرق من حقها أن تقاتل في المباريات والنقطة أصبح ثمنها غالي جدا في الأمتار الأخيره من المسابقة، ولكن أتمنى أن يستمر الأهلي في مشواره نحو حصد لقب الدوري.

وطالب قمصان بوجود اللعب النظيف في المباريات من خلال عدم التحايل من أى فريق لإضاعة وقت خاصة أن كرة القدم منافسة شريفة بين جميع الفرق ومن حق جميع الفرق أن تؤدي وتقاتل في الملعب من أجل إدراك الهدف الذي تسعى إليه.

وأكد المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، أن الفريق تجاوز عقبة صعبة بالفوز على سموحة والتركيز أصبح منصبا على مباراة انبي والتي لا تقل صعوبة عن المباريات الماضية، خاصة أن المنافس لم يحسم بقاءه بشكل رسمي ويسعى إلى تحقيق نتجية ايجابية.

وشدد سامي قمصان، على أن شائعات رحيل أي لاعب أو الجهاز الفني وما شابه ذلك لن تهز الفريق ولم تؤثر عليه، وأن الجميع على علم أن مثل هذه الشائعات هدفها الأول والأخير هو زعزعة استقرار الفريق والتأثير على مشواره وهو ما لم ولن يحدث خاصة أن الأهلي أمامه هدف وهو الفوز بالدوري.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ينتظم في مران الفريق الذي يقام مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة انبي التي تقام مساء الخميس المقبل.

وكان ناصر ماهر قد إعتذر عن المران الأخير للاعبين الذين غابوا عن مباراة سموحة، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني، فيما يعود اليوم للمشاركة مع الفريق والاستعداد للمرحلة المقبلة.

جدير بالذكر ان الاهلي فاز على سموحة أمس الأول بهدف جيرالدو، ويواصل الفريق تصدره لقمة مسابقة الدوري برصيد 70 نقطة، فيما يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة انبي.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يبدأ اليوم مشاهدة ملخص لمباريات فريق انبي قبل المباراة المقرر اقامتها مساء الخميس المقبل

ويجتمع الجهاز الفني مساء اليوم لبدء التحضير لمواجهة انبي ومشاهدة ملخص مباريات الفريق للوقوف على بعض الجوانب الفنية والخططية.

وكان الأهلي قد حصل على رحة أمس بعد انتهاء مباراة سموحة والتي فاز بها الفريق بهدف جيرالدو.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

أليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قام بتجهيز برنامجا بدنيا خاصا للاعبين الذين شاركوا في مباراة سموحة الأخيره ، وذلك لتجهيزهم لمباراة انبي التي تقام مساء الخميس المقبل.

ويخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا في التشكيل الأساسي أمام سموحة تدريبات استشفائية مساء اليوم الاثنين للتخلص من حالة الإجهاد.

ويستأنف الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة سموحة.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة انبي التي تقام يوم الخميس المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

ويعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة انبي والتأكيد على بعض الجوانب الفنية.

كما يعقد الجهاز الفني جلسة تنسيقية قبل انطلاق المران للوقوف على بعض الأمور الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

يحيى يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي يعقد اجتماعا هاما غدا الثلاثاء مع أفراد الجهاز الفني قبل انطلاق مران الفريق عقب تولي المسئولية خلفا للجهاز السابق.

ويقوم الجهاز الفني الجديد بوضع خطة العمل للمرحلة المقبلة والتجهيز لمواجهة فريق سبورتنج في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر يوم ٣٠ مايو الجاري.

ومن المقرر أن يقود يوسف الفريق خلال مبارياته المتبقية في بطولة كأس مصر وبطولة السوبر للمحترفين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى