ط
رياضه

على ابو جريشة . الخطيب عمل اللى ماحدش يقدر يعمله للإسماعيلى

أكد علي أبو جريشة مسؤول اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي ان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قدم كل ما يملك لإقناع بعض لاعبي المارد الأحمر للرحيل إلى الدراويش خلال انتقالات يناير الماضية.

وحاول مسئولو نادي الإسماعيلي خلال انتقالات يناير الماضية التعاقد مع بعض لاعبي الأهلي والزمالك على سبيل الإعارة من أجل تدعيم صفوف الدراويش وإنقاذ موسم الفريق.

وقال أبو جريشة في تصريحات تلفزيونية أمس الثلاثاء عبر اون تايم سبورتس “أشكر النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب فقد قدما دعم كبير لنادي الإسماعيلي، ونفس الأمر بالنسبة لنادي الزمالك”.

وتابع “محمود الخطيب قالنا ان الأهلي لن يتقاضى أي أموال من نادي الإسماعيلي نظير اعارة أي لاعب، وقال للاعبي الأهلي أنهم سيحصلون على أموالهم من النادي الأهلي وليس من الإسماعيلي، بصراحة الخطيب عمل الي محدش عمله”.

وواصل أبو جريشة “بس رغم كل ده، لازم الناس تعرف ان رغبة اللاعب هي الأهم، بعد ما اللعيبة اتأخرت في الرد يومين ولا تلاتة قولت لعدلي القيعي خلاص، أخدت لاعب ناشئ من الأهلي بس مستواه كويس جدًا”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى