ط
أخبار متنوعة

الاجتماع الأول للجنة الثقافة والفنون بحزب إرادة جيل بحضور الفنان أحمد سلامة..صور

 
 

كتب : محمد يحيى .

 
 
اجتمعت مساء اليوم لجنة “الثقافة والفنون” علي مستوي الجمهورية بحزب إرادة جيل تحت إشراف رئيس الحزب المهندس تيسير مطر ، بمقر الحزب بوسط القاهرة ،حيث رأس الاجتماع الفنان أحمد سلامة أمين عام لجنة الثقافة والفنون بالحزب .
 
وبحضور الإعلامي محمود نفادي ،وعاطف الأشموني نائب رئيس الحزب ، وعدد من اعضاء اللجنة على مستوى الجمهورية ، وقد تناول الاجتماع الحديث عن تأثير القوي الناعمة والسوشيال ميديا ، وغيرها من القضايا الفنية والثقافية .
 
بدأ “سلامة” كلمته بالترحيب بالحضور ، ثم عبر عن سعادته بتوليه لجنة الثقافة والفنون علي مستوي الحزب ، ووصفه بالحزب الجاد ، وقال أن لديه خطة طموحة لتحقيق أهداف الحزب ، من خلال الاستعانة بالشباب من أعضاء الحزب من شتى محافظات مصر ، فالشباب المجتهد الواعي هو جوهر العمل الحزبي واداته لتحقيق اهداف الحزب من الوصول لجميع افراد المجتمع .
 
وأضاف : “أطالب بعمل ورش تمثيلية خاصة بالحزب ، فنقيب التمثيليين أشرف زكي يقيم ورش تمثيلية علي جميع انحاء الجمهورية ، واريد ان احذو حذوه ، وقمت بالفعل بالتدريس في أربع ورش تمثيلية وهو ما أريد تكراره ، ومن المقرر ان تدوم الورشة ل3 اشهر ونصف ، ثلاث أيام في الأسبوع ، ولكن ما يميز ما سنقوم به من ورش هو أني انقل خبرة مواقع التصوير من خلال عملي كممثل وهو ما لن يستطع المحاضر العادي تقديمه .
 
عانيت في بداية حياتي من رفض والدي لالتحاقي بمعهد الفنون المسرحية ، مما دفعني بالالتحاق بالمعهد ، وهو مافعلته دون علمه .
 
أما عن واقعة مشاركتي في فيلم “شارع الهرم” من إنتاج السبكي ،فإني أعترف بخطأي بالمشاركة في هذا العمل السينمائي ، نظرا لاختلاف سيناريو الفيلم عن قصة الفيلم التي عرضت علي كعمل درامي يتخلله بعض الفنون الاستعراضية ، ولكني فؤجئت بتحوله لعمل راقص يتخلله بعض التمثيل عقب مونتاج الفيلم ! ، وهذا ما أعتبره أكبر خطأ فني ارتكبته في حياتي .
 
 

ومن جانبه طالب الأستاذ محمود نفادي بضرورة تقديم أعمال فنية هادفة ذات قيمة لتربية جيل واع نافع لمجتمعه

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى