أخبار متنوعة

بالصور.. رانيا منصور تتألق على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

 

كتب / حسام صلاح

ظهرت أمس الفنانة “رانيا منصور” على السجادة الحمراء “الريد كاربت” في ختام الدوره الأربعون لمهرجان القاهره السينمائى الدولى والتى اقيمت بدار الأوبرا المصريه بالقاهره باطلاله رائعه خطفت بها جميع الحضور بحيث أطلت بفستان فراشي يحمل اللون الأسود بظلال بيچ وهو من أحدث تصميمات هذا العام وهو من تصميم مصممه الأزياء يسرا البرقوقي و مجوهرات المواردي و امسكت بحقيبه من تصميم علياء عبد العزيز و الميكب لشادي رضا و استايلست انجى الكمبشاوى وهير ستايل أحمد درويش .

. عندما ظهرت الفنانة “رانيا منصور” بهذه الأطلاله علي السجادة الحمراء  لاقت أعجاب الحاضرين لحفل الختام و حرصت القنوات الفضائيه على التسجيل معها كما حرص المصورون على التقاط الصور لها .

وقد حضر العديد من نجوم الفن في ختام هذه الدورة ونذكر منهم نبيله عبيد ‘إلهام شاهين‘ رانيا يوسف ‘ هنا شيحه ‘ رانيا منصور ‘ انجي المقدم ‘أنغام ‘ أمينه خليل ‘سمير صبري ‘ سيد رجب ‘صبري فواز ‘نور اللبنانية ‘ أحمد حاتم ‘بسمه ‘ ياسمين رئيس وغيرهم من النجوم الميجا ستار في هليوود الشرق الأوسط.

ويذكر ان الفنانه رانيا منصور كانت قد شاركت في عده أعمال دراميه في المارثون الدرامي لرمضان السابق من خلال مسلسل ضد مجهول ‘ واختفاء وغيرها.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق