اختتمت منذ دقائق فعاليات مسابقة مدرسة الكاراتيه بنادي السنطة الرياضي محافظة الغربية والتي تقام أثناء موسم الصيف وشارك في المسابقة العديد من المتسابقين لأول مرة في ظل المدرب الجديد الكابتن عمارة والذي وضع أساسيات مدرسة الكاراتيه في الفترة الحالية وحضر المسابقة مسئول الاتحاد الدولي للكاراتية وأعضاء مجلس الادارة الحسينى بلال وصلاح رشاد ومحمد العمدة والجدير بالذكر أن مجموعة من المتسابقين قد فازوا بميدليات ذهبية وفضية وبرونزية في مسابقة إقليم الدلتا منذ ايام
فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون