ط
رياضه

الزمالك يرضخ لمطلب مصطفى محمد بالرحيل ويحدد مبلغ مالى لانتقاله

أكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك إلى أن إدارة النادي توافق على رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق بعد الضغوط التي يمارسها من أجل الخروج للاحتراف.

ويضغط مصطفى محمد بقوة من أجل الحصول على موافقة نادي الزمالك والسماح له بالرحيل لصفوف سانت إتيان الفرنسي في انتقالات يناير القادمة.

وقال سالم في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب الصقر عصر اليوم الأحد “الأجواء ليست مستقرة داخل نادي الزمالك، البعض لا يريد إنجاح النادي وبعضهم من أنباء النادي لا يريدون الاستقرار”.

وتابع “الزمالك يريد الحصول على مبلغ مالي لا يقل عن 5 مليون دولار من أجل السماح لمصطفى محمد بالاحتراف والرحيل، النادي يريد دعم مالي كبير في الوقت الحالي لأننا نمر بأزمة مالية”.

واستكمل “هناك عدد من الملفات التي تم فتحها في وقت واحد، ولكن بشأن ملف مصطفى محمد، سنصل لاتفاق نهائي بما يحقق طموحات النادي واللاعب”.

وواصل سالم “الزمالك لا يريد التفريط في أي لاعب سواء أوباما أو فرجاني ساسي أو جنش، وفي حالة وصول عرض مالي جيد لمصطفى محمد سيتم الموافقة على رحيله، لن نوافق بأقل من 5 ملايين دولار”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى