ط
أخبار النجوم

إليسا تدخل في خلاف مع النجمين أحمد وعمرو سعد على فكرة ” المساكنة “

وقع خلاف بين الفنانة إليسا وبين الشقيقين أحمد وعمرو سعد في برنامج« بيت السعد» بسبب فكرة المساكنة.

وقال الفنان أحمد سعد، في برنامج «بيت السعد»:«إبني بيدرس في أمريكا، وحكى لي ذات مرة عن صديقة له عندها مشكلة في البيت، وبيتها بعيد فقال لي هتيجي تقعد معايا أسبوعين، قلت له:«يعني إيه هتيجي تقعد معاك أسبوعين، مش فاهم؟»»

وقالت الفنانة إليسا:«إيه المشكلة؟ القانون في أمريكا بيسمح بفكرة المساكنة، ولو أنت بتقول إننا مجتمع شرقي، ليه خليته يدرس في أمريكا؟»

أجاب الفنان احمد سعد قائلًا:«ذهبت به إلى أمريكا عشان يتعلم، إحنا لينا المبادئ بتاعتنا، لو روحنا في أي مكان لينا المبادئ بتاعتنا».

وكشفت الفنانة إليسا عن رأيها في فكرة المساكنة قائلة:«لست ضد فكرة المساكنة لأن أغلب الزواج الذي لم ينجح لأن الطرفين لم يعيشوا مع بعض لفترة أطول وأكبر فنسب الطلاق زادت لأن الطرفين لم يعيشا مع بعض».

وتابعت:«أنا مع فكرة المساكنة ولست ضدها ولو القانون بيسمح بهذا الأمر يطبق، والمساكنة في أمريكا طبيعية وأنا لست ضدها».

إليسا تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

و قالت إليسا، في تصريحات لبرنامج بيت السعد، الذي يقدمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد، وتُعرض الحلقة على شاشة قناة «MBC»: «أنا مش صعبة أوي، بس اللي هيجذبني للشخص الكاريزما بتاعته، شكله ييجي بعد كده، والكاريزما غير الشكل ونفس الشيء عند البنات، والشخص اللي عنده كاريزما أفضل من الشخص اللي شكله حلو».

موعد برنامج بيت السعد لـ أحمد وعمرو سعد

يُذكر أن برنامج «بيت السعد» يعرض في الحادية عشر مساء الأربعاء على «MBC 1» ويعاد يوم السبت الساعة 9 مساءً على شاشة «MBC مصر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى