ط
أخبار عالمية

الدون ينضم لجزيرة المليارديرات ويشترى قصرا فخما فى دبي

كشفت تقارير صحفية اليوم أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، اشترى قصراً في دبي في جزيرة النخلة، المنطقة المعروفة باسم جزيرة المليارديرات،  في المدينة العالمية التي تشهد مشروعات ضخمة فاخرة.

وأكدت وكالة بلومبيرج عن أن رونالدو، اشترى قصراً في جزيرة المليارديرات، بدبي ضمن مجموعة من الأثرياء الذين اختاروا الاستثمار في المدينة العالمية التي تشهد مشروعات ضخمة فاخرة.

وقالت الوكالة إن صاروخ ماديرا سيستلم قصره الجديد في دبي خلال العام الجاري، حيث إنه من الزوار الدائمين لدولة الإمارات، ما جعله يقرر شراء قصر يصبح مقراً له كلما قرر زيارتها.

وأوضحت الوكالة، إن هذا المجتمع يضم نادياً لليخوت، ومجموعة من الشواطئ، ومطاعم راقية.

وتصل مساحات القصور الشاسعة إلى 30 ألف قدم مربع، ويضم القصر ست غرف نوم، مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص، وصالة عرض تتسع لسبع سيارات، إضافة إلى منتجع صحي، وسكن للموظفين، ومسبح على السطح، مع إطلالات كاملة على وسط دبي.

وبحسب الوكالة تقع القصور والفلل على امتداد المدينة المشمسة في المنطقة التي أطلق عليها (الميل الذهبي في دبي)، نسبة إلى فنادقها من فئة الخمس نجوم، فضلاً عن النوادي الشاطئية سان تروبيه.

وتترواح مساحة القصور في هذه المجموعة بين 20 ألفاً و45 ألف متر مربع، وتبلغ قيمة كل منها أكثر من 100 مليون درهم، مبينة أن جزيرة نخلة جميرا تعد أكثر الوجهات المفضلة بالنسبة إلى العملاء الأثرياء، خصوصاً أن نمط الحياة في دبي جذاب بشكل متزايد.

وتعد دبي من أبرز الوجهات التي يزورها كريستيانو رونالدو سنوياً، منذ أن كان لاعباً في صفوف ريال مدريد الإسباني، بينما واصل الدولي البرتغالي اهتمامه بالسفر إلى دولة الإمارات، عقب انضمامه إلى نادي النصر السعودي في يناير الماضي، قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange