ط
أخبار النجوم

الفنانة آمال رمزي ” أجهض 15 مرة ولست نادمة “

كشفت الفنانة آمال رمزي عن رأيها في مصطلح السينما النظيفة والذي انتشر مطلع الألفية الحالية.

وقالت «رمزي»، في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل»، عبر قناة صدى البلد 2، إنها لا تؤمن بمصطلح السينما النظيفة.

وأضافت: «مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة، أنا مع القبلات والمايوهات في السينما».

عدم إنجاب آمال رمزي

وأشارت «رمزي»، إلى أنها تزوجت 3 مرات، ولكنها لم تنجب أطفالًا نظرًا لانشغالها بالتمثيل في السينما والمسرح، لافتة إلى أنها أجهضت 15 مرة ولم تشعر بالندم.

وتابعت: «مخلفتش عشان كنت مشغولة في السينما والمسرح، وأخويا مات صغير وأنا شيلت مسؤولية أولاده، وكنت باوديهم وأجيبهم من المدرسة، ومحبتش حد يشاركني حُبي لولاد أخويا».

وأكملت: «في وقت معين كنت عايزة أخلف، ولكن محصلش نصيب».

آمال رمزي: قضية الدعارة ملفقة

وعن قضية الدعارة القديمة الخاصة بها، قالت «رمزي» إنها كانت قضية ملفقة، موضحة: «تم تلفيق قضية دعارة لي، وقاضي المحكمة برئني منها لعدم وجود الأدلة».

زيجات آمال رمزي

وعن زيجاتها الثلاث، قالت: «زوجي الجواهرجي كنت باحبه أكثر من أزواجي الآخرين، وكان في بينا قصة حب، والمخرج كمال صلاح الدين كان بيغير عليّ، واكتشفت إنه بيخوني وسامحته».

وعن طلب منتج سوري يدها وهي متزوجة بالفعل، قالت: «كنت في سوريا باصور فيلم، وزوجي المخرج كمال صلاح الدين وقتها كان معايا، قال لي بلاش تقولي إنك مراتي».

وأضافت: «قال لي عشان هيقولوا سابها لوحدها وهو كان مشغول بيصور فيلم تاني، قلت له ماشي، بعد نهاية التصوير منتج الفيلم اللي باصوره راح يطلب إيدي من الفنان محمد عوض، قال له إني متزوجة من فلان».

ولفتت إلى أن زوجها المهندس شوقي حامد، كان مصممًا على الإنجاب منها وبسبب رفضها قررا الانفصال، موضحة: «في إحدى المرات قال لي هضربك بالرصاص، قلت له اضرب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى