ط
فن

الفنان محمد عمرو يشارك في الماراثون الرمضاني بمسلسل “2024”

يشارك الفنان محمد عمرو في الماراثون الرمضاني بمسلسل “2024” بطولة نادين نسيب نجيم.

أكد الفنان محمد عمرو أن نادين نسيب نجيم ستقدم عملاً مميزاً للجمهور اللبناني والعربي في رمضان، كما قدمت مسلسل “وأخيراً” في رمضان الماضي الذي تصدر التريند.

وأضاف محمد عمرو أنه يتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا، خاصة وأن الجمهور تعلق بنادين في رمضان الماضي وينتظرها بفارغ الصبر هذا الموسم.

وأعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن موعد عرض مسلسلها الجديد “2024”، حيث سيعرض في الجزء الثاني من شهر رمضان.

وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة بين متابعيها الذين توقعوا أن يبدأ عرضه مع بداية الشهر الكريم، تماماً كما حدث مع مسلسلها العام الماضي «وأخيراً».

يعتبر المسلسل امتداداً لمسلسل 2020، وتظهر خلاله بدور النقيب سما عقل، وستكون أحداثه مختلفة وبعيدة تماماً عن مسلسل 2020، إذ تدور قصته في إطار أكثر إثارة مع وجود شخصيات جديدة في العمل.

وتدخل نادين نسيم نجيم المنافسة الرمضانية للعام الثاني على التوالي، حيث سيتم عرض مسلسل “2024” على قناة MBC مصر، بالإضافة إلى MBC دراما، وMTV لبنان، ومنصة شاهد.

يُشار إلى أن المسلسل من بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم هو مسلسل “وأخيرا”، وتم عرض العمل في رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا، وضم عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، ووسام فارس، وعدد آخر كبيؤ من الفنانين، العمل تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى