ط
رياضه عالمية

بعد الخروج من كأس العالم على يد المغرب كريستيانو رزنالدو يصد بيانا رسميا

أصدر البرتغالى كريستيانو رونالدو بيانا رسميا تعليقا على خسارة فريقه أمام المغرب فى دور الثمانية بنهائيات كأس العالم 2022 التى تستضيفها مدينة الدوحة القطرية.

جاء بيان رونالدو كالتالى: “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا. لحسن الحظ ، فزت بالعديد من الألقاب ذات البعد الدولي ، بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان حلمي الأكبر.

لقد قاتلت من أجل ذلك، لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم. في المباريات الخمس التي سجلتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، كنت دائمًا بجانب لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي. اترك كل شيء في الميدان. لم أدر وجهي أبدًا إلى القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم.

للأسف ، انتهى الحلم بالأمس. أريدكم جميعًا أن تعرفوا أن الكثير قد قيل ، وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير أبدًا. كنت دائمًا مناضلاً من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي.

ليس هناك الكثير لقوله الآن. شكرا لك البرتغال. شكراً قطر كان الحلم جميلاً واستمر.. الآن ، نأمل أن يكون الطقس جيدًا ويسمح لكل شخص باستخلاص استنتاجاتهم الخاصة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange