ط
أخبار النجوم

بعد تغريدة ” فركشنا ” زوجة تامر عاشور ترد على خبر إنفصالهما

علقت الاعلامية نانسي نور على خبر انفصالها من زوجها المطرب تامر عاشور، بعد نشره أمس الثلاثاء منشورًا عبر حسابته بمواقع التواصل الاجتماعي قائلا: «فركشنا».

ونشرت «نانسي» صورة تجمعها مع زوجها المطرب تامر عاشور، لتنهي التكهنات المنتشرة خلال الساعات الماضية بإعلانها عن مولودها الجديد عبر موقع «إنستجرام»، قائلة: «(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ).. صدق الله العظيم، الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت (سيليا)»، حيث يظهر من خلاله أن المطرب تامر عاشور كان يعلن عن أغنية جديدة بعنوان «فركشنا».

تامر عاشور يثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي ب«فركشنا»

كان الفنان تامر عاشور أثار جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بعدما كتب تغريدة توحي بانفصاله عن زوجته نانسي نور.

انفصال تامر عاشور

وكتب تامر عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «إكس» :«فركشنا»، ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى، مما جعل البعض يعتقد انفصالهما.

حقيقة انفصال تامر عاشور عن زوجته

وما زاد من تخمين الجمهور بانفصالهما هو قيام نانسي نور بحذف كل صورها مع زوجها النجم تامر عاشور، وحقيقة الأمر أنهما لم ينفصلا، حيث قال شقيقه آسر عاشور في تصريحات صحفية له أن علاقة شقيقه بزوجته جيدة، وأن تلك التغريدة لم يكن المقصود منها انفصالهما، هو فقط يروج لأغنيته الجديدة.

أحدث أعمال تامر عاشور

وفي سياق آخر، يواصل النجم تامر عاشور، التحضير لأغنية جديدة له يتعاون فيها مع الشاعر حسام سعيد، الملحن عمرو الشاذلي، والموزع هشام البنا، وتنتمى إلى نوعية الأغانى الرومانسية، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

تفاصيل حفل تامر عاشور في العلمين

ويستعد المطرب تامر عاشور، حاليًا لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم 19 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة، وتبلغ أسعار تذاكره 1500 جنيهًا، و2500 جنيهًا، و3500 جنيهًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى