ط
أفراح همسه

خلود علاء تحتفل بخطوبتها من المحاسب علي محمد

في أجواء من الفرح والسعادة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، احتفل المحاسب علي محمد بخطوبته على أخصائية العيون خلود علاء.

وأقيم حفل الخطوبة في إحدى القاعات بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء، وعلى أنغام الموسيقى والدي جي ورقص العروسان، وتفاعل الحضور معهما في جو من الفرح والسعادة، وارتسمت البسمة على وجوه جميع الحاضرين، متمنيين للعروسين خطوبة سعيدة.

كما حضر الحفل لفيف من الأهل والأصدقاء ونجوم المجتمع، في مقدمتهم كل من الضابط دكتور عادل فاروق، المهندس عادل سلطان، والسفير أمجد محمد، والأستاذ محمد صادق، و أدهم علاء المحامي، والأستاذ حسن علاء، و الأستاذة عائشة حسن محمد، والميك أب أرتيست لوجي، والأستاذة منة علاء حسن، وكان في استقبالهم والدي العروس علاء حسن وسحر صلاح الدين، ووالد العريس الأستاذ محمد أحمد، وقدم الحضور أجمل باقات الورد وآيات التهنئة التي تضمنت عبارات التهنئة والتبريكات للعروسين، متمنين للعروسين خطبة سعيدة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange