ط
أفراح همسه

بالصور والفيديو شاهد فخامة حفل زفاف نجل مصمم الأزياء العالمى إيلى صعب

احتفل المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب بزفاف إبنه ايلي صعب جونيور على كريستيانا مراد أمس الجمعة، وسبق حفل الزفاف الإكليل في الصرح البطريركي في بكركي، وتم قطع قالب الكيك المميز المزين بالشموع بحضور أيضاً النجوم والنجمات.

وخطف حفل زفاف ابن إيلي صعب الأنظار في لقطاته الأولى بفضل فستان العروس الساحر، الذي جاء من تصميم حماها المصمم العالمي، ليتم تداول صور عدة للموديل الملكي الذي جاء مطرزاً بالكامل.

وكشفت الصور عن روعة تصميم فستان عروس ابن إيلي صعب، خاصة مع استعراضه من الخلف ليتبين أنه بذيل طويل ممتد، ظهر بوضوح لحظة تبادلهما العهود من مراسم الزواج.

وجاءت طرحة العروسة، مطرزة بالكامل من أعلى ومع أطرافها، لتمتد على الفستان من الخلف، لتزيد الإطلالة ملكية وأناقة من نوع خاص. وأكملت العروس إطلالتها الفخمة، بارتداء قرط ماسي مع اعتمادها على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها الأوروبية.

لم تكن العروس فقط هي محط أنظار رواد مواقع التواصل، فأيضاً زوجة إيلي صعب استطاعت أن تستحوذ على الاهتمام من خلال فستانها الناعم الذي جاء من تصميم زوجها بالتأكيد، وجمع بين اللوني الأزرق الهادئ والذهبي من منطقة الخصر من خلال حزام، لتكمل أناقتها اللافتة بارتداء قرط وخاتم ماسيين.

وغنى وحضر في الحفل مجموعة من الفنانين والفنانات بينهم ​نانسي عجرم​ و​اليسا​ و​عاصي الحلاني​ وزوجته كوليت. ولفتت الفنانة ​هيفا وهبي​ الأنظار بفستانها الازرق البراق. وحضر حفل الزفاف مجموعة من العارضات العالميات بينهن سارة سامبايو.

.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى