ط
أخبار النجوم

«قلبي في الشتا».. أحدث اغاني المطرب علي حسين الصادق

 

كتب / محمد بدر

طرح المنتج ريتشارد الحاج اغنية جديدة للمطرب علي حسين الصادق بعنوان «قلبي في الشتا» بطريقة الـ Video lyrics على قناته في اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

والاغنية تنتمي لنوعية اغاني الشتاء الطربية، واضاف لها «علي حسين» الطابع النوبي الذي اشتهر به منذ بداية ظهوره، ونالت «قلبي في الشتا» إعجاب الكثيرين فور طرحها على المنصات الموسيقية المختلفة.

وهي من كلمات عادل حراز، ألحان احمد بدوي، توزيع بدوي، انتاج ريتشارد الحاج، توزيع رقمي «ار اي ميديا». ويقوم المطرب علي حسين حاليا بتحضير مجموعة جديدة من الاغاني مع المنتج ريتشارد الحاج، سيتم الاعلان عنها في الفترة المقبلة.

ومن كلماتها: قلبي في الشتا سكران.. بيمز بالريح والمطر.. زى الخريف إنسان.. خبى الربيع من الخطر.. مهما هيعلي الموج وتشدك النوه.. شايلك ياروحى اكيد في القلب من جوه.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال المطرب علي حسين الصادق اغنية «حب الحياة»، وقد تم عمل هذه الاغنية اهداء للكينج «محمد منير»، وتعبيرا عن حب «علي حسين» له ومدى تأثره برحلة نجاحه ومشواره الفني وتمثيله للفن النوبي.

وللاستماع لأغنية قلبي في الشتا من خلال الرابط التالي:

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى