ط
رياضه

الأهلى يرفض العقوبات الهزيلة على لاعبى الزمالك ويقرر الاستئناف عليها

أعلن مجلس إدارة الأهلي رفضه للعقوبات الصادرة من قبل لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة بشأن لاعبي الزمالك الذين تجاوزوا في حق النادي.

وحسبما ذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء فإن مجلس الإدارة قرر الاستئناف غدا الأربعاء على القرارات بداعي أنها لم تتصد للانفلات السلوكي وتنصف القيمة الأخلاقية.

وأشار الأهلي إلى أنه “لم تكن القرارات رادعة ولا تعكس حجم التجاوزات التي جاء من لاعبي الزمالك بحق الأهلي وقياداته وجماهيره كما أن هذه الخروقات غير الأخلاقية تكررت كثيرا من بعض اللاعبين المدانين”.

كما أكد الأهلي رفضه التام لما جاء عبر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة بوقف تنفيذ العقوبات بعد طعن المدانين عليها لأن ذلك يخالف المادة 16 من لائحة الانضباط والتي تقتضب نفاذ العقوبة بمجرد صدورها وإعلانها وأن لجنة الاستئناف هي الوحيدة المسؤولة عن وقف تنفيذ العقوبة أو إلغائها أو تعديلها طبقا للوائح.

وأتم الأهلي الخبر الرسمي موضحا أنه لا يجوز للجنة الاستئناف بدء النظر في الأمر إلا بعد مرور 10 أيام وهي مدة الطعن المقررة قانونا لأطراف الشكوى.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى