ط
رياضه

بعد عودته من جنوب إفريقيا موسيمانى يخرس الشائعات ويقوم بتجهيز كهربا

قاد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مران الفريق الذي ‏أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، بعد عودته من جنوب إفريقيا، ليبدأ التحضير لمواجهة ‏المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان موسيماني قد منح الفريق راحة لمدة خمسة أيام عقب مباراة فيتا كلوب، بعد توقف ‏المسابقات بسبب الأجندة الدولية، ثم توجه مع جهازه المعاون إلى جنوب إفريقيا قبل أن يعود لقيادة مران الأهلي ‏اليوم.‏

وخصص الجهاز الفني بالاهلي، برنامج تأهيلي لمحمود عبدالمنعم كهربا الجناح الأيسر للفريق، لتجهيزه للمرحلة المقبلة بعد غيابه عن التدريبات الجماعية منذ الثالث من مارس الجاري.

وبدأ محمود كهربا تنفيذ البرنامج التاهيلي اليوم بجيم النادي طبقاً للخطة الموضوعه من قبل الجهاز الفني وفور الإنتهاء منه سوف ينتظم في المران الجماعي بشكل طبيعي.

وقال مصدر بالأهلي لمصراوي، إن اللاعب التزم حرفياً بتنفيذ العقوبة ولم يتحدث مع أحد وهو الأن بدأ برنامج تأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة التي ستشهد عودته للتدريبات الجماعية بناء علي إتفاق سابق بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وبيتسو موسيماني المدير الفني.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة المريخ السوداني في الثالث من ابريل المقبل في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى