هنا تونس

نزار شعبان يطلق أول أعماله الفنية بعنوان ” حنيت “

تونس : 5/4/2023

أطلق الفنان التونسي نزار شعبان، أول أعماله الفنية، بعنوان ” حنيت ” ، من كلمات وألحان و توزيع حمدي المهيري.  و ميكساج و ماسرينج: أستوديو One Prod ، ڨيتارات : Momen AK  ، وقد صورت الأغنية بطريقة الفيديو كليب  تحت أدارة المخرج ساري منير .

وتعبّر الأغنية الجديدة للفنان نزار من الأغنيات التي تعبّر عن الوقوع في الحب ، اذ تميزت بأجوائه الرومانسية والشاعرية والأغنية تتميز بإيقاع هادئ ، ليقدمها بإحساسه المميز، فأتت لتعبّر أصدق تعبير عن مشاعر الألم التي تتملّك الحبيبين اللذين وصلت قصة حبّهما لتعبر عن الشوق والحنين .

الأغنية وتميزت بكلماتها الرومانسية :

حنيت ، ليك انا حنيت .. في خيالي ما نسيت .. ما نسيتك لحضة من بالي .. وعييت ، بعدك انا عييت .. بعدك انا شفيت ، و النوم هجرني و جفاني .. إرجع ، لحضني انا ارجع .. اسمع مني انا اسمع .. تدمع عيوني انا تدمع .. في لحضة كي تشوفك .. مازال ، قلبي ليك مازال .. حالي صارت حال .. من قلبي محال نشيلو .. طال ، غيابي والله طال .. شوقي حمل جبال .

ويعتبر هذا العمل بداية لسلسلة من الأعمال التي سيتم إطلاقها خلال هذا العام 2023 خصوصا بعد النجاح الكبير الذي اثبت من خلاله حضوره على السّاحة الفنية وتميّزه بتقديم عمل نال إعجاب الجمهور  ، وتخطت الأغنية ” حنيت ” حاجز المليون مشاهدة  واستماع في غضون أيام قليلة من إطلاقها .

حنيت تم إطلاقها رسمياً على كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الإلكترونية وللاستماع ومشاهدة العمل من خلال الرابط المرفق :

https://youtu.be/RBHr8Q-Pvwk

Facebook Comments Box

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange