ط
أخبار النجوم

يسرا ومى عز الدين فى خزنة أمير كرارة

عدسة / شريف عبد ربه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الخزنة
 
كل إنسان بداخله العديد من الأسرار التي قد لا يريد الكشف عنها.. لأنه يخاف منها.. أو يخاف أن يكشفها أحد.. أو حتى يخاف على مشاعر الآخرين.
وعندما تمتلك شيئاً ثميناً فإنك تحتفظ به في مكان تثق به، مثل خزانتك الشخصية، أياً كان هذا الشيء، سواء معلومة أو هدية، أو سر تريد أن تقايض به في الوقت المناسب.
ألا تمتلك أنت أيضاً صندوق أسود؟ ذلك الصندوق الذي يرصد كل ما حدث ويحدث في حياتك: ذكرياتك السعيدة والأليمة، مشاهد لا تستطيع أن تمحيها من مخيلتك.. أسرار قد تطير بسببها الرقاب إذا عرف عنها أحد شيئاً.
وإذا كان هناك نجم أو شخصية عامة تريد اكتشاف خزائنهم ومعرفة ما بداخلها.. انتظر فقط برنامج الخزنة لتتعرف على كل شيء.
برنامج الخزنة هو البرنامج الجديد الذي يعود به النجم الكبير أمير كرارة مرة أخرى لتقديم البرامج التلفزيونية، بعدما توقف دام لفترة طويلة انشغل خلاله بأداء الأدوار التلفزيونية والسينمائية المميزة، وكما كانت أدواره مميزة في السينما والتلفزيون، فإنه أصر أن يعود بشكل مختلف تماماً عن السائد في مجال البرامج التلفزيونية، وذلك من خلال برنامج الخزنة، الذي حاول فيه فتح خزائن أسرار ضيوفه، ليقدم للجمهور وجبة ممتعة ومسلية مع النجوم المميزين للغاية الذين استضافهم في برنامجه.
ولن يجد المشاهد الشكل التقليدي للبرامج الحوارية في هذا البرنامج، فهنا ستجد شكلاً مميزاً في طريقة التصوير وفي دخول الضيوف وشكل الفقرات والمعلومات والمفاجآت التي سيفجرها الضيوف في الحلقات، كما سيجد المتفرج ديكوراً مختلفاً للغاية ليتناسب مع الشكل غير التقليدي للبرنامج.
ضيوف البرنامج سيضطرون لفتح خزائن أسرارهم المختلفة، خزائن الأسرار، وخزائن الخيانة، وخزائن الموت والعلاقات والنفاق والشائعات.. وغيرها من الخزائن التي لم يكشف عنها الضيوف من قبل.
وبما أن مقدم البرنامج وشكله وديكوره وطريقة تصويره مختلفة، اتفقت مؤسسة دبي للإعلام مع شركة S Films Productionعلى اختيار محمد بكير مخرجاً للبرنامج، وهو المخرج الذي تميزت أعماله الأخيرة سواء في السينما أو التلفزيون بالبعد عن التقليدية، وفي هذا البرنامج يواصل أسلوبه المختلف في التصوير والشكل والإيقاع المختلف.
فريق عمل الخزنة
 
مقدم البرنامج: أمير كرارة
المنتج: مؤسسة دبي للإعلام
المنتج المنفذ: S Films Production
سالي والي
هايدي ناجي
إخراج: محمد بكير
مساعد مخرج: ميريم أحمدي
رئيس التحرير: نوران نصار
مدير التصوير: شيكو
مهندس صوت: جمعة عبد اللطيف
مهندس ديكور: أحمد عباس
مواعيد عرض وضيوف الخزنة
 
برنامج الخزنة سيبدأ عرضه حصرياً على قناة دبي ابتداء من يوم الأربعاء 13 نوفمبر بشكل أسبوعي، وقد انتهى كرارة من تصوير حلقاته الـ 13  مع 13 نجماً من الوطن العربي.. ومنهم:
–       درة
–       يسرا
–       خالد يوسف
–       نيللي كريم
–       مي عز الدين
–       مايا دياب
–       هدى الخطيب
–       ميساء مغربي
–       آسيل عمران
–       حليمة بولند
–       ماكسيم خليل
وغيرهم من نجوم الفن والإعلام في العالم العربي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange