ط
رياضه

أحمد سليمان لمرتضى منصور . موعدنا أمام جهات التحقيق

اتخذ أحمد سليمان، المرشح السابق لرئاسة الزمالك، خطوة جديدة للرد على مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، بعد الاتهامات التي وجهها له الأخير.

وكان مرتضى منصور، وجه تهمة الكسب الغير مشروع لمنافسه أحمد سليمان على رئاسة الزمالك في الانتخابات السابقة في مؤتمر صحفي، عقب نهاية الانتخابات.

ونشر أحمد سليمان بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء نصه كالتالي “إيماء الى العهد الذي قطعته على نفسي وعاهدت جماهير نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين عليه وأفسحت عليه إلى كل محبي نادي الزمالك وسيرا في مواكبة الجمهورية الجديدة التي يسعى إليها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومن أولوياتها وقف الفساد والفاسدين”.

وأضاف “إذا كان البعض يلوح بذمته المالية وهم فاقدين الى ذلك، فقد توجهت إلى السيد رئيس جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل، لفحص ذمتي المالية وكذلك فحص الذمة المالية لمن ارتفع صوته بغير حق كذبا وافتراء أمام الجمعية العمومية لنادي الزمالك وأمام أجهزة الإعلام والأمر قيد التحقيق، كشفا للحقائق ودفعا للكذب والتضليل مما اعتاد عليهما وهو معلوم للجميع”.

وأتم “أخيرا وليس آخرا، أتوجه إليه بأن لقاءنا القادم ليس انتخابيا بل أمام جهات التحقيق المعنية”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى