ط
أخبار متنوعة

أحمد عثمان : يفتح قلبة «كنزى الحقيقى هو أمى»

كتب / حسام صلاح

هنأ السيناريست «أحمد عثمان» والدتة احتفالاً بمناسبة عيد الأم غداً، بكلمات مؤثرة تعبر عن مدى حبه وعشقه لها عبر وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة.

وقال أحمد عثمان ، أن لا شيء يعيد لنا البسمة والفرح في قلوبنا إلّا همسات من أمى، فعندما نحزن يكفي أن تكون بجانبنا لكى ننسى همومنا ومشاكلنا فعذراً عزيزى الجبل؛ فأمى الشموخ بعينة فإن أرق الألحان وأعذب الأنغام لا يعزفها إلا قلب الأم ، فالأم شمعة مقدسة تضيء ليل الحياة بتواضع ورقة وفائدة.

واستكمل عثمان ، الأم كلمة صغيرة، وحروفها قليلة لكنّها تحتوى على أكبر معانى الحب والعطاء والحنان والتضحية، فهى أنهار لا تنضب ولا تجف ولا تتعب، متدفقة دائماً بالكثير من العطف الذى لا ينتهى، وهي الصدر الحنون الذى تلقى عليه رأسك وتشكو إليه همومك ومتاعبك، فإن سألتنى عن الحب سأجيب قلب أمى، فكل سنة وأنتى طيبة وبصحة وسعادة يا «ست الحبايب» وربنا ما يحرمني منك ويخليكى ليا أنا وابويا وأخواتى وكلنا جميعاً يارب .

وتابع عثمان ، بأن والدته هي حبيبته وأعظم ما يملك وسعادته وجنته في دُنياه ، فيتمني أن يطِل المولي عز وجل بعمرها لأجل فرحته مضيفاً، بأن يجمع كل من فقد والديه بهم في جنّات النعيم يارحي،
واختتم عثمان كلماته بالآتى، أمي يا أول حب عشته في دنياي أنتي هوى روحي وبعروقي الماي ألف حب وألف تقدير لكل أم على قيد الحياة وألف رحمة وألف نور لكل أم فارقت الحياة حينما أنحني لأقبل يديكِ وأسكب دموع ضعفي فوق صدرك وأستجدي نظرات الرّضا من عينيكِ حينها فقط أشعر باكتمال رجولتى فالأم هي كل شئ في هذه الحياة هي التّعزية في الحزن الرّجاء فى اليأس والقوة في الضعف.

ويذكر أن السيناريست أحمد عثمان يعرض لة حاليًا بدور العرض السينمائى فيلم «قبل الأربعين» وهو من بطولة نخبة من النجوم أبرزهم، النجمة داليا مصطفى، بسمة ، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، إيهاب فهمى ، معتز هشام، أحمد حلاوة، لبنى ونس، جميل برسوم وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج الفنى والتوزيع للمنتج شادى صبرة ، ومدير تنفيذى محمد كامل ومنتج فنى هانى حليم ومستشار إعلامى حسام صلاح ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى