ط
أخبار متنوعة

أحمد يسري يشارك في “ضل راجل” مع ياسر جلال

كتب/ حسام صلاح

يشارك الفنان الشاب أحمد يسري في مسلسل “ضل راجل” المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويجسد بطولته الفنان ياسر جلال والفنانة نور اللبنانية.

وبدأ تصوير مسلسل “ضل راجل” منذ أسبوعين تقريبا في مدينة الإنتاج الإعلامى وكانت المشاهد الأولى بين الفنانين ياسر جلال ونرمين الفقى، واستمر التصوير في الديكور الأساسي لمدة أسبوع، ثم انتقل المخرج أحمد صالح لديكورات أخرى.

جدير بالذكر أن مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، محمود عبد المغنى، نور اللبنانية، نرمين الفقى، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة وعدد كبير من الفنانين الشباب، وعدد أخر كبير من الفنانين جارى التعاقد معهم، تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج أحمد صالح.

يشار أن تشارك الفنانه نور اللبنانية بمسلسل “ضل راجل” مع الفنان ياسر جلال بعد أن شاركته بطولة بمسلسل “رحيم”، الذى عرض بموسم دراما رمضان 2018.

يذكر أن شارك الفنان أحمد يسري في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، مسلسل “عرض خاص” مع الفنانون كريم فهمي ودينا الشربيني، ومسلسل “رمضان كريم” مع الفنان سيد رجب

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى