ط
هنا السعودية

أدبي جدة يعلن الفائزين بمسابقته الوطنية (ولاء وانتماء)

 

د. وسيلة محمود الحلبي

أعلن النادي الأدبي الثقافي بجدة وجامعة جدة ممثلًا في كلية اللغات والترجمة عن مسابقة وطنية بعنوان (ولاء وانتماء) بمناسبة اليوم الوطني 92 وشارك فيها عدد كبير من الشباب المبدعين والمبدعات بجدة وانتهت المسابقة الي فوز ثلاثة من أصحاب القصايد الجميلة وأشرف على المسابقة الدكتورة مشاعل الشريف.
وصرح رئيس النادي الأدبي الثقافي بجدة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي بأن الوطن يستحق وان الشعر احد عوامل التعبير الجمالي الفني لمثل هذا اليوم حيث حرص النادي ان يكون حاضرا في مثل هذه المسابقات التي تحفز الشباب على أن يرصدوا الشعر. وشكر الدكتور السلمي التفاعل الكبير اللي تلقاه النادي من مشاركات وافاد بأن اللجنة تلقت اكثر من عشرين مشاركا افرزتهم للجنة التحكيم من النقاد المختصين وفاز في المسابقة ثلاثه وهم في المركز الأول عبدالعزير سالم بالحمر والمركز الثاني مروة مختار الغيطي والمركز الثالث نوف العصلاني.

وقالت عميدة كلية اللغات والترجمة بجامعة جدة الدكتورة نوف الخطابي
ان الهدف من المسابقة الشعرية والتي أقيمت بناء على الشراكة بين كلية اللغات والترجمة والنادي الأدبي الثقافي بجدة بمشاركة طلاب جامعة جدة ارسال رسالة سامية مضمونها الحب والولاء لهذا الوطن المعطاء الذي هو لنا دار. فشكرا لكل المبدعين والمبدعات الذين شاركو في المسابقة وخالص التبريكات للطلاب الفائزين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى