ط
مكياج

أطلالة ميك اب ناعم للصيف مع درّة

بمجرد ما أن يعلن الجو الحار وجوده، نعلم أننا على موعد مع موسم الصيف، حيث البحر، والمصيف، والشمس ذات الأشعة الحادة القاسية، ورحلات الـ”swimming pool”، والغطس تحت أعماق البحار، وغيرها من الأنشطة التى نقبل عليها خلال فصل الصيف.

ولهذا يجب تنسيق الإطلالات الصيفية الناعمة دون تكلف، ونستعرض فى السطور التالية أبرز ما يميز ميك اب درة الناعم هذا الصيف.

تألقت الفنانة التونسية، درّة، بأكثر من إطلالة جذابة هذا الموسم، حيث نشرت على حسابها الرسمى على انستجرام، أحدث صورها على الشاطئ، فى نعومة وعفوية خاصة بها، مما تفاعل آلالاف من المتابعين معها.

وتميزت درّة بأسلوب خاص، حيث حرصت على عدم وضع ميكاب بشكل كامل خلال خروجها للشاطئ، لتكشف عن طبيعة وجهها وجماله، حيث تضع كريم أساس “جولد” من شأنه يُنير بشرتها ويجعلها خمرية اللون، مع بودرة الخدود الوردية.

كما اختارت الذهاب للشاطئ بحمرة شفاه ناعمة، تبدو أكثر طبيعية ولامعة، مما زاد هذا الميكاب الهادئ من مقوّمات جماليّة جذابة لها، يمكنك الآن تجربته على بشرتك فى الصيف، لإطلالة صيفية ناعمة.

"درّة" تعطينا درسًا فى الميكاب الناعم هذا الصيف (صور)"درّة" تعطينا درسًا فى الميكاب الناعم هذا الصيف (صور)"درّة" تعطينا درسًا فى الميكاب الناعم هذا الصيف (صور)"درّة" تعطينا درسًا فى الميكاب الناعم هذا الصيف (صور)"درّة" تعطينا درسًا فى الميكاب الناعم هذا الصيف (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى