ط
أخبار متنوعة

أغاني ومواويل نجوم “ليلة دجلة والفرات” تشعل “موسم الرياض” في حفل قدمته هيئة الترفيه من تنظيم روتانا

أفكار تفوق الخيال لموسم الرياض من معالي المستشار تركي آل الشيخ

 

زينت ليلة “دجلة والفرات” التي قدمتها الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف هرم شركات الإنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، بنجومها المطربين الثلاثة: أصيل هميم وسيف نبيل وحاتم العراقي، حفلات موسم الرياض في بوليفارد الرياض سيتي، فلامست فيها اهات المواويل العراقية مشاعر وأحاسيس الجمهور السعودي والعربي الحاضر ، والنتيجة ليلة عراقية طربية بامتياز .

الحفل أقيم على مسرح “محمد عبده ارينا” وهو ما وصفه حاتم العراقي وسيف نبيل وأصيل هميم، بالمسؤولية الكبيرة وفخر يضاف إلى مسيرتهم ان تقترن اغانيهم التي يقدمونها على هذا المسرح باسم العملاق “فنان العرب” محمد عبده، وهذا ما قالوه عند التقائهم مع أهل الإعلام والسوشيال ميديا في الكواليس بعد التقاطهم الصور التذكارية مع الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات ، مشيدين بجهوده في الحفل ومتابعته كل صغيرة وكبيرة فيه.

الحفل بدأته أصيل هميم مقدمة أغانيها العاطفية التي اشتهرت بها، وقد وصفت أصيل الحفل بقولها :”كلي فخر اني امثل بلدي العراق في الحفل بأبهى صورة” وتوجهت بالشكر والتقدير  للهيئة العامة للترفيه ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ على ما شاهدته في موسم الرياض، مبدية سعادتها   بما لمسته من تنظيم الشركة الكبيرة والرائدة روتانا”.
وعن سر تميزها بالاغنية العاطفية، ذكرت ان الامر يعود الى احساسها وهذا ليس فقط في الاغنية العاطفية بل في جميع الاغاني، وامتدحت الجمهور السعودي واصفة اياه انه يقدم دفعه معنوية لاي مطرب، واي كلام سيقال في حقه هو قليل.

اما الفنان سيف نبيل الذي رافقته فرقة استعراضية شاركته في اداء بعض اغانيه أكد في الكواليس ان الجمهور السعودي راقي ومحترم وأدهشه تفاعله الكبير مع الفنانين.

اما الفنان حاتم العراقي الذي امتع الجمهور الغفير باغانيه ومواويله العراقية، فقد اعد لليلة دجلة والفرات مفاجأة في الحفل تمثلت بتقديمة اغنية جديدة وطنية للسعودية ، وعلى المسرح امتدح المستشار تركي آل الشيخ مستشهدا بالافكار التي تفوق الخيال لموسم الرياض من معاليه. وكان حاتم في الكواليس قد اكد “العراق لديه ارث فني وثقافي كبير وسعداء ان نقدم جزء بسيط من هذا الارث في ليلة دجلة والفرات”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى