ط
أزياء

إطلالات أنيقة للبلوفر الصوف بأحدث صيحات موضة أزياء 2018

يبدو أن الطقس قرر أن يحقق أمنيات محبى الشتاء، وأصبح مناسبًا لارتداء الأزياء الشتوية التى تتسم بالثقل الزائد لتكون صالحة مع انخفاض درجات الحرارة المستمر، وبالرغم من أن الفتيات يفضلن الشتاء إلا أن البرد القارس يضطرهن إلى ارتداء قطع ملابس كثيرة حتى يشعرن بالدفء، ذلك بالإضافة إلى صعوبة التنويع بين إطلالات الشتاء، خاصة أن معظمها ينصب حول الازياء مصنوعة من خامات ثقيلة.

الأمر قد يكون بحاجة إلى تركيز من قبل الفتيات فى اختيار الأزياء التى تحقق لهن المعادلة الصعبة بحيث تمنحهن شعورا بالدفء وتكون ذات مظهر أنيق، وفى 2018 تصدر البلوفر الثقيل الصوف المشهد ليتربع على عرش الموضة، وظهر بموديلات كثيرة تتناسب مع كافة الفتيات وتمنحهن حرية التنويع بين إطلالاتهن.

ووفقًا لمجموعة من الصور التى نشرها موقع “pinterest” لموديلات البلوفر التى تتصدر موضة 2018، يمكنك أن تتعرفى على طرق عديدة لارتداء البلوفر وتحصلين على شكل مميز ومختلف.

وإليكِ طرق ارتداء البلوفر وفقًا لأحدث صيحات موضة الازياء فى 2018

أولًا الأوفر سايز:

هناك موديلات عديدة للبلوفر، أبرزها الأوفر سايز الذى ظهر هذا الشتاء بصورة كثيرة فى عدد من قطع الملابس مثل الكارديجان، والجاكت الجينز والبلوفر ويمكنك اختياره مع البنطلون الجينز أو الليجن أو الجلد، وترتدين معه البوت لتحصلين على إطلالة أنيقة.

ثانيًا الاستايل الكاجوال:

اختارى البنطلون الجينز باستايل أنيق مع البلوفر الصوف والإسكارف وارتدى معه الحذاء الرياضى، لتحصلى على إطلالة مناسبة للخروج أو الجامعة، أو الذهاب إلى العمل.

 

ثالثًا مع القميص:

إن أردتِ أن تحصلى على مظهر أنيق فعليكِ أن تختارى القميص مع البلوفر والبنطلون والبوت أو الهاف بوت، ويمكنك تكملة أناقتك باسكارف أنيق لتحصلين على شكل مميز، ولا تنسى استخدم القميص الكاروه مع البلوفر السادة لتخلقين تناغم بين الأشكال فى إطلالتك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى