ط
حوادث

إعترافات زوج ..بعد عشر سنوات اكتشفت خيانتها وشقيت بطنها بالسكين

«خليتها نايمة ودبحتها بالسكين، وشقيت بطنها نصين، وبعدين شيلت الجثة ورميتها في الشارع.. كانت خاينة وتستاهل..». تلك هي اعترافات موظف متهم بقتل زوجته في إمبابة أمام جهات التحقيق، وصدر قرار بحبسه على ذمة التحقيقات.

 

الكاميرات تكشف جريمة الزوج

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة ملقاة بشارع البصراوي بمنطقة إمبابة، وبتفريغ الكاميرات تمكن ضباط المباحث من تحديد هوية المتهم، وتبين أنه زوج المجني عليها، الذي تم القبض عليه، وتحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

علاقة غير شرعية

وقال المتهم : «بعد 10 سنوات جواز اكتشفت ان مراتي خاينة»، مؤكدًا أنه أثناء إجرائه مكالمة هاتفية من تليفونها بالمصادفة اطّلع علي الرسائل بينها وبين شاب تعرفت عليه من مواقع التواصل الاجتماعي ونشبت بينهما علاقة غير شرعية، فقرر قتلها والتخلص من جثتها في الشارع.

ووجهت النيابة العامة إلى الزوج تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وطالبت ضباط مباحث إمبابة باستكمال التحريات في الواقعة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى