ط
أخبار النجوم

إيذانا ببدء مهرجان الترفيه بالرياض المستشار ترك آل الشيخ يقيم مأدبة عشاء لنجوم مصر

دعا المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عددا كبيرا من نجوم مصر في حفلة عشاء خاصة، قبل انطلاق الدورة الخامسة  من موسم الرياض .

حفل عشاء لنجوم مصر  مع المستشار تركي الشيخ

وحضر حفل العشاء كل من الفنان أحمد عز، محمد هنيدي، محمد حماقي، بيومي فؤاد، وأشرف عبد الباقي.

كما حضر أيضا، الفنانة اللبنانية ناسي عجرم، عمرو يوسف، محمد حماقي، شيكو وغيرهم.

وصل عدد كبير من نجوم  ومشاهير العالم إلي المملكة العربية السعودية، وذلك استعدادا لحضور حفلات وفعاليات موسم الرياض 2023 في عدد من المناطق هناك.

كما تشهد الدورة الجديدة من موسم الرياض نزالا قويا بين الملاكم فرانسيس نغانو والملاكم تايسون.

موسم الرياض 2023

ووصل إلي السعودية كل من الفنان الهندي سلمان خان، والمخرج SANER AYER، والمصارع CHUK LIDEEL  ، والملاكم Dmitrii Bivol، والمصارع Shannon Briggs بالإضافة إلي عدد كبير من النجوم الأخرين.

ومن ناحية أخري، كشف المستشار تركي آل الشيخ  رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن التعاقد مع المغنية الكولومبية شاكيرا لتقدم أولى حفلاتها بموسم الرياض خلال الفترة المقبلة.

تركي آل الشيخ 

وأضاف “آل الشيخ” خلال مداخلة ببرنامج مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية أنه يوجد أكثر من سفير لموسم الرياض منهم الفنان المصري أحمد عز.

وتابع: “نعمل على جمع 200 مليون دولار لإنتاج أفلام في المستقبل ونستهدف من خلالها رفع جودة الإنتاج”.

فيلم ولاد رزق 3 

وفي وقت سابق كان المستشار تركي آل الشيخ أكد أنه سيتم تمويل فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز بقيمة 3 ملايين دولار بهدف رفع جودة الإنتاج والمشاهد، لافتًا إلى أنه سيتم تصوير جزء من الفيلم بمنطقة البوليفارد إلى جانب ضم نجم عالمي كضيف شرف بالعمل.

وتابع: “سندعم فيلم أولاد رزق 3 بمميزات تسويقية واتفاقات تفضيلية مع دور العرض السينمائية”، معقبا: “أحمد عز يستاهل يكون واجهة وسفير للمملكة في الشرق الأوسط لأن له مواقف كويسة معانا، وهتجمعه حاجة مع كريستيانو رونالدو”

 

المصدر والصور / موقع فيتو

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى