ط
تحقيقات وتقارير

اتحاد الناشرين المصريين فى اجتماعه الدوري الثانى بأعضاء الجمعية العمومية يناقش كل الملفات ويستمع لكل المقترحات

في جو تسوده روح الأسرة الواحدة أقام مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين مساء اليوم الموافق الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ ثاني اللقاءات الدورية المفتوحة مع اعضاء الجمعية العمومية وذلك بمقر اتحاد الناشرين المصريين.

وقد حضر اللقاء عددا كبيرا من الناشرين المصريين وقام مجلس الإدارة بتقديم عرض بالمهمات التي تم إنجازها خلال الفترة من 21 أبريل إلى 21 مايو، مع تسليط الضوء على بعض الملفات ذات الأهمية الخاصة مثل المركز المالي للاتحاد، والعلاقات مع المنظمات الدولية، ومع وزارة الثقافة والهيئات الحكومية الأخرى. كما دار حوار غني مع الأعضاء الحاضرين، تم خلاله الرد على الاستفسارات المطروحة، وتبادل الأفكار والمقترحات.
ناقش المجلس الموضوعات التى مازالت تؤرق الناش المصرى كمشاكل أرقام الإيداع واسطوانة العمل والتى أصبحت تمثل عبئا على الناشر وقد أفاد د. فريد زهران رئيس الاتحاد بأن هناك حلول قريبة خاصة برقمنة أرقام الإيداع قد تأخذ بعض الوثت ولكن العمل جاري عليها

وقد جدد المجلس دعوته للسادة الأعضاء لحضور اللقاءات القادمة لما تحمله من أهمية كبيرة من شأنها مساعدة المجلس على التعرف على التحديات التي يواجهها الناشرون، وترتيب أولويات التصدي إليها. كما جدد المجلس دعوته للأعضاء بالانضمام إلى لجان الاتحاد من أجل مشاركة واسعة وفعالة في تحقيق أهدافنا الطموحة.

وسينعقد اللقاء المفتوح التالي خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو القادم، وسيقوم مجلس الإدارة بتحديد موعده ودعوة الأعضاء إليه قريبا.

ومرفق لينك الاجتماع كاملا علي الصفحة الرسمية للاتحاد علي الفيس بوك :
https://www.facebook.com/share/v/G2qwVJbSymTNYuQ7/?mibextid=w8EBqM

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى