ط
مجتمع همسه

استغاثة لوزير الداخلية …شيروها لأوسع نطاق من فضلكم

ماهذا الذى يحدث ؟؟هل عدنا إلى تلك الممارسات البغيضة من جانب الشرطه ضد المواطنين بعد ان تنفسنا الصعداء وهتفنا الشعب والشرطة إيد واحدة …هل عدنا للمارسة الطغيان والجبروت ؟؟ هلى ستصبح الشرطة مرة ثانية سيفا مسلطا على رقاب العباد بدلا من حمايتهم؟؟ هل سنعطى الفرصة لم يريدون تعكير صفو الأمن فى مصر بالصيد فى الماء العكر ونعود إلى ماكنا عليه من كره المواطن للشرطة ونعسف الشرطة ضد المواطن؟؟؟
تلك الصرخة اتتنا من المواطن قطب اسماعيل عرفه من الفيوم نهديها للسيد وزير الداخلية للتحقيق فيها ورفع الظلم عن المظلوم ومحاسبة الظالم أيا كان..!
……………………………………………………
قطب عرفة يستغيث بوزير الداخلية
***********************
أرسل إلينا المواطن قطب إسماعيل عرفة من الفيوم يستغيث بوزير الداخلية من تصرفات ضباط مباحث قسم الفيوم والذين هاجموا منزله ومنازل أبناءه المجاورة وقت الفجر وذلك لتلفيق أي قضايا ضد ابنة عمرو. لوجود سوء تفاهم بينة وبين أحد ضباط القسم. وبعد مهاجمة المنازل ولم يعثروا على شئ تم تلفيق قضية بانجو وتمت إحالته للنيابة سريعا في نفس الوقت وأخلت النيابة سبيله بكفالة مالية. فاستغيث بوزير الداخلية أن يرفع الظلم عني ويحقق في الموضوع فلسنا تجار ممنوعات ومعروفين بحسن السير والسلوك…….
. مقدم لسيادتكم/ قطب إسماعيل عرفه
1376565_627403107322442_1610670025_n

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى