ط
حوادث

الأمن يكشف حقيقة انتشار خبر زواج فتاتين مثليتين من المنصورة

 

رصدت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقلهية تداول منشور على مواقع السوشيال ميديا حول زواج فتاتين ما أثار حفيظة المواطنين.

وعلى الفور وجه اللواء رأفت عبد الباعث مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث من مباحث المديرية، ومباحث مكافحة جرائم الإنترنت.

 وأكد مصدر أمنى بمديرية الأمن إلى أن “الأكاونت” ليس بمدينة المنصورة، وأن الصور الخاصة به تخص “موديل” مغربية الجنسية تدعى “عائشة”، وأن “الأكاونتات” مزيفة أو وهمية وأنها تعود لمجموعة من الشباب بسبب أن الفتاتين إحداهما تدعى شيرين والأخرى ريم ملتحقتين بمدرسة الملك الكامل الثانوية بنين ولاتوجد منها للبنات بالمدينة.

وأضاف أن السبب من هذا كله هو الشهرة وجمع المزيد من التعليقات وبغرض الشو الإعلامي كما أن أحد “الأكونتات” مستحدث لم يتعد الـ 5 أشهر، مما أثار الشك في مدى مصداقية ما كتب.

وتابع أن الأكونت الآخر مفبرك وأن الصور المنشورة لفتاة أخرى تدعى أمنية شوقي تعمل ميك اب أرتيست، والتي ظهرت في فيديو ونفت صلتها تماما بالواقعة وأن الأكونت استغل صورها وأنها بصدد تقديم بلاغ لدى مباحث الإنترنت.

وأصبحت قصة زواج فتاتين من أبناء المنصورة حديث الساعة حيث سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالي مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، على إثر انتشار إعلان فتاتين الزواج من بعضهما البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقتين على صفحتهما الشخصية ”أخيرا وبعد محاولات كتيرة هيجمعنا بيت واحد”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى