ط
أخبار متنوعة

الإعلامية اللبنانية رنا ناصر تقدم حفل مهرجان نجوم الفن

 

كتب : أحمد حمدي

وقع الاختيار على الإعلامية اللبنانية رنا ناصر    لتقديم حفل مهرجان نجوم الفن، وذلك مساء يوم الخميس الموافق ٣ نوفمبر المقبل  باحد فنادق الجيزة .

يذكر أن الإعلامية اللبنانية رنا ناصر تستعد لتقديم برنامج برمضان المقبل على احدى القنوات الفضائية.

ويشهد الحفل حضور مشاهير الفن والإعلام والشخصيات العامة، منهم الملحن محمد رحيم، مدربة الاسود العالمية أنوسه كوتة، الشاعر نبيل عزقلانى، مطرب الراب الشهير جيفارا بابلو، الشاعر الغنائي محمد عاطف، الاعلامى احمد عبد العزيز.

تستعد الإعلامية كريمة عدلى رئيس ومؤسس مهرجان نجوم الفن الدولى  في تجهيز فاعليات النسخة الاولى من ” المهرجان  ” بمشاركة وفود من الهيئات و والمؤسسات الثقافية و الفنية المصرية والعربية  وبحضور نخبة من نجوم المجتمع المصري  من ممثلين وفنانين وشخصيات عامة .

وتبدء فاعليات المهرجان في٣ نوفمبر  2022 ، باحد فنادق الجيزة  في بداية الساعة السابعة مساء.

ويهدف المهرجان إلى تعزيز التعاون في الجوانب الفنية  والثقافية بمشاركة العديد من الشخصيات المؤثرة ، وبحث سبل المشاركة في مشاريع تطوير الفن والثقافة .

قالت الاعلامية كريمة عدلى أن الفن  يلعب دورًا هامًا في بناء المجتمع ، حيث يساعد الكثير من الأشخاص أن يقوموا بالمشاركة ، لذا يعتبر الفن أداة قوية تقوم برعاية ، وتنمية شباب المجتمع ، حيث يهتم بكل من طاقة الشباب وإبداعهم ، وفيما يلي دور الفن في الارتقاء بالمجتمعات الحديثة.

واضافت الاعلامية كريمة عدلى  تترابط كل من الفنون والثقافة سويًا في نسيج واحد يسمى بالمجتمع ، ويكون للفنون دور فعال كبير في ترقية المجتمع ، وفي المدن التي تهتم بالفن نجد أنها من أكثر المدن التي تجذب السياح ، مما يعمل على نمو الاقتصاد ، ويستفيد كل فرد داخل هذه المدن من دور الفنون في ترقية المجتمع الذي يعيش به ، وفيما يلي بعض من دور الفنون في ترقية المجتمع.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى