ط
أخبار متنوعة

البدري: إحالة منى البرنس لمجلس التأديب للإنكارها ما جاء بالكتب السماوية والدعوة للإلحاد


قال الدكتور هشام البدري أستاذ القانون الدستوري وعضو فريق التحقيق الإداري مع الدكتورة منى البرنس، إن الدكتورة منى تحاول أن تقدم نفسها للرأي العام على أنها الضحية التي انتُهكت حياتها الخاصة، وتحاول اظهار المجتمع بأنه رجعي وغير مُتمدن.


وتابع “البدري”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية “دريم”، مساء الثلاثاء، أن “البرنس” انتقدت الطلاب لعدم وصفهم إبليس بالشر الأعظم، وتحدثت بانه مظلوم، لأنه عبر عن إرادته، وهذا نوع من الاستقلال الفكري، ودعت الطلاب إلى التفكير بشكل منفصل عن القيم المفروضة عن المجتمع، وكذبت الرواية الموجودة في الكتب السماوية عن إبليس. 

وأشارت إلى أن “البرنس” تسببت في تأخر نتائج الكلية لعدة أشهر، وتاخرت عن الكثير من المحاضرات، لافتة إلى أنه لم يحلها إلى مجلس التأديب لأي سبب يتعلق بحياتها الخاصة، ولكن بسبب إنكار الكتب السماوية الثلاثة، والدعوة للإلحاد، معقبًا: “الطلاب عود أخضر ولا يتحملوا الكلام اللي هى بتعلمه”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى